recent
أخبار ساخنة

كل ما تحتاج معرفته حول نظام windows 11 و المميزات الجديدة المتوفرة

 

في 24 يونيو 2021 ، أعلنت Microsoft عن نيتها إصدار Windows 11 هو نظام التشغيل الجديد الخاص بها. وفقًا للشركة ، سيكون نظام التشغيل هذا متاحًا في أواخر عام 2021 أو أوائل عام 2022. تقدم هذه الإضافة الأخيرة العديد من التحديثات والميزات الجديدة. يتضمن ذلك تصميمًا أبسط لتحسين إنتاجية المستخدم. علاوة على ذلك ، فإن نظام التشغيل الجديد هذا من Microsoft سريع الاستجابة ويمنح المستخدمين طريقة أسرع للاتصال بالإنترنت. ناهيك عن أنه يوفر لك متجر Microsoft جديدًا تمامًا بالإضافة إلى نظام تفاعلي يسهل الوصول إليه. هذا الأخير يفتح فرصة كبيرة للمبدعين والمطورين.

ما هي الميزات الجديدة التي يقدمها Windows 11؟ ما هي متطلبات الاستفادة من نظام التشغيل الجديد هذا؟ متى ستكون متاحا بشكل نهائي ؟ إذا كنت تريد معرفة المزيد عن نظام التشغيل Windows 11 ، ندعوك لمواصلة قراءة هذا المقال.

ما هو Windows 11؟



بعد ست سنوات من إطلاق Windows 10 ، تعتزم Microsoft حاليًا الكشف عن Windows 11 ، نظام التشغيل الجديد الذي طورته الشركة. يحتوي الأخير على واجهة جديدة تمامًا ومبسطة ولكنها حديثة. وفقًا لمنشئيها ، فقد تم تصميمه لإلهام الإبداع والإنتاجية  لدى المستخدمين.

تاريخ إصدار Windows 11

خلال مؤتمرها الصحفي الأولي ، أعلنت شركة Microsoft أن نظام التشغيل الجديد Windows 11 سيكون متاحًا بحلول عطلة عام 2021 (بين أكتوبر وديسمبر) أو أوائل العام المقبل. في الواقع ، سيتم طرح الأخير كترقية مجانية لمستخدمي Windows 10. لذلك ، لا يزال بإمكان مستخدمي Windows 10 القيام بذلك حتى يتم إزالة الدعم في عام 2025. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هناك متطلبات للأجهزة للاستفادة من هذا التحديث. بالإضافة إلى ذلك ، ستدعم أجهزة الكمبيوتر الجديدة التي سيتم طرحها هذا العام بنظام التشغيل الأحدث هذا.

برنامج Windows Insider لاختبار Windows 11

إذا كنت ترغب في اختبار نظام التشغيل الجديد هذا ، يمكنك تنشيط جهاز الكمبيوتر الخاص بك في برنامج Windows Insider. ولكن قبل ذلك ، تحتاج إلى استخدام تطبيق PC Health Check للتأكد من أن جهازك يمكنه تشغيل Windows 11. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك متوافقًا ، فانتقل إلى الإعدادات> التحديث والأمان> برنامج Windows Insider لتنشيط جهاز الكمبيوتر الخاص بك في تصميمات Flight Insider Preview.

ما هي الميزات الجديدة في Windows 11؟

يحتوي Windows 11 على العديد من الميزات والتغييرات الجديدة التي تميزه عن Windows 10. وهذه تتعلق بالتأثيرات المتحركة والأدوات ومتجر Microsoft و Microsoft Teams وتجربة اللمس المحسنة والتحديث للألعاب.

التأثيرات المتحركة

تم تحديث الرسوم المتحركة في نظام التشغيل الجديد Windows 11. نتيجة لذلك ، أصبحت الآن أكثر طبيعية وأكثر مرونة. سترى ذلك بشكل أفضل عند النقر فوق قائمة "ابدأ" ، أو إغلاق النوافذ أو تصغيرها. في الواقع ، التأثيرات المتحركة أكثر استجابة ، كما هو الحال في أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة.

widgets



كما هو الحال في Windows Vista ، يحتوي Windows 11 على قسم جديد من عناصر واجهة المستخدم. تدعي الشركة أن هذه الأجهزة مدعومة بالذكاء الاصطناعي و Microsoft Edge. لذلك بدلاً من استخدام الهاتف للتحقق من الأخبار أو الطقس أو الإخطارات ، يمكن للأشخاص الآن فتح أجهزة سطح المكتب التي تعمل بنظام Windows 11 لعرض محتوى أكثر تنظيماً.

Microsoft Store

ميزة أخرى رائعة في Windows 11 هي متجر Microsoft الجديد. بفضل هذا الأخير ، يمكنك تشغيل تطبيقات Android. لذلك ، لم تعد بحاجة إلى هاتفك الذكي. إلى جانب ذلك ، يمكنك سحبها وتثبيتها في شريط المهام أو قائمة البدء. قريبًا ، ستتوفر التطبيقات الرئيسية الخاصة والمملوكة لجهات خارجية مثل Microsoft Teams و Visual Studio و Disney + و Adobe Creative Cloud و TikTok و Zoom و Canva في متجر Microsoft. بصرف النظر عن تطبيقات Android المعروضة ، ذكرت Microsoft أيضًا بعض التحديثات على جانب Windows. لذلك ، يمكنك العثور على تطبيقات Win32 و UWP و PWA في المتجر بما في ذلك Google Chrome.

Microsoft Teams

في Windows 11 ، تدمج Microsoft دردشة Microsoft Teams في شريط المهام. لذلك عند النقر فوق الرمز ، سترى على الفور محادثاتك وجهات اتصالك الأخيرة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خيارات لبدء فيديو جديد أو دردشة ، بالإضافة إلى خيار لتشغيل التطبيق للحصول على تجربة كاملة.

باستخدام Microsoft Teams ، يمكن للمستخدمين الآن كتم الصوت وإلغاء كتمه على الفور أو بدء عرض تقديمي مباشرةً من شريط المهام لنظام التشغيل الجديد. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك تطبيق الدردشة هذا التواصل مع الأشخاص الذين يستخدمون منصات أخرى. وفقًا لمايكروسوفت ، إذا كان الشخص الذي تتحدث معه لا يستخدم هذه التقنية ، فيمكنك الاتصال من خلال نظام الرسائل النصية ثنائي الاتجاه.

تغيير تجربة اللمس

لقد تغيرت أيضًا تجربة اللمس في Windows 11. في هذا السياق ، تم التخلي عن وضع الجهاز اللوحي المخصص لنظام التشغيل Windows 10. في الواقع ، قامت Microsoft باستبدالها بإيماءات وميزات أخرى. هذا يعني أنه من السهل لمس المربعات والأيقونات بأصابعك. بالإضافة إلى ذلك ، تم أيضًا تغيير لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس. في الواقع ، يمكنك سحبها بأصابعك واستخدام شريط المسافة مثل لوحة التتبع.

تحديث للألعاب

يوفر Windows 11 تحديثًا كبيرًا للألعاب. في الواقع ، تركز هذه الترقية بشكل أكبر على الرسومات الجيدة ومجموعة واسعة من الألعاب وسرعة معالجة جيدة. في هذا السياق ، يتضمن نظام التشغيل الجديد هذا Auto HDR. يقوم الأخير بتحديث مظهر الألعاب وألوانها لجعلها أكثر واقعية. وبالتالي ، لم يعد المطور والمستخدم بحاجة إلى إجراء تغييرات لأن كل شيء سيتم تنفيذه تلقائيًا. ومع Windows 11 ، ستحصل أيضًا على مساحة تخزين مباشرة. سيسمح هذا بتحميل الألعاب من بطاقة الرسوميات دون إجهاد قوة معالج الكمبيوتر. وعندما يتعلق الأمر باختيار اللعبة ، فإن Windows 11 يتجاوز ما هو معروض في متجر Microsoft. يدعم نظام التشغيل هذا أيضًا ألعاب Xbox Cloud. لذلك ، يمكنك الاستفادة من خدمات سحابية مثل Google Stadia و Apple Arcade.

ما هي متطلبات الميزات المحددة لنظام التشغيل Windows 11؟

تحتوي بعض الميزات التي يوفرها نظام التشغيل الجديد هذا أيضًا على متطلبات تتجاوز التكوين المذكور أعلاه. على سبيل المثال ، لاستخدام Multi Voice Assistant و Cortana ، يجب أن يكون لديك مكبر صوت وميكروفون. للقيام بعملية عرض ، يلزم وجود بطاقة رسومات تدعم Windows Display Driver (WDDM) 2.0.

وإذا كنت ترغب في تشغيل / إيقاف تشغيل صوت شريط المهام ، فأنت بحاجة إلى كاميرا بالإضافة إلى مكبرات الصوت والميكروفونات. بالنسبة لوظيفة Windows Hello ، يلزم وجود كاميرا تم تكوينها للتصوير القريب من الأشعة تحت الحمراء (IR) أو قارئ بصمات الأصابع للمصادقة البيومترية. لتتمكن من استخدام Snap ، يجب أن يكون لديك شاشة بعرض 1920 بكسل على الأقل.


Reactions:
كل ما تحتاج معرفته حول نظام windows 11 و المميزات الجديدة المتوفرة
Tech

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    اعلان داخل المقالة

    google-playkhamsatmostaqltradent