https://www.facebook.com/iraqtechblog24 https://www.facebook.com/iraqtechblog24

إعلانات Snapchat: كل ما تحتاج معرفته حول التكلفة المالية للإعلان في المنصة

مع أكثر من 210 مليون مستخدم نشط يوميًا ، أصبح Snapchat أحد أقوى تطبيقات المراسلة الاجتماعية في العالم. معروف بتفاعله القوي مع المستخدم (وبأسعار معقولة من ناحية الإعلانات) ، من الأهمية بمكان أن يفهم المسوقون فرص الإعلان المدفوعة المتاحة على Snapchat للوصول بفعالية إلى الجماهير المستهدفة.

ما الذي يحتاج المسوقون إلى معرفته ؟

إذن ، ما الذي يحتاج المسوقون إلى معرفته حول إعلانات Snapchat؟  حسنًا ، الكثير من الأشياء ... لكننا سنبدأ بمراجعة الطرق المختلفة للوصول إلى جمهورك المستهدف.



إعلانات سناب شات بواسطة خاصية DISCOVER

خاصية Discover هي قسم من Snapchat يستضيف محتوى جديدًا من الناشرين (مثل Buzzfeed و Mashable و CNN وما إلى ذلك) يوميًا. لا توجد ميزة Discover Stories في الصفحة المقصودة الأصلية لـ Snapchat ويجب الوصول إليها من خلال صفحات Discover أو Stories.

يمكن للمعلنين اختيار الحصول على كل المساحة الإعلانية أو امتلاك أجزاء مدتها 10 ثوانٍ بواسطة خاصية Discover. يلزم وجود محتوى فيديو رأسي يملئ الشاشة ويلبي معايير الجودة والتحرير في Snapchat للإعلان ضمن موجز خدمة Discover. يتم تمييز هذه الإعلانات بعلامة مائية "إعلان" على الفيديو ، وستظل نشطة لمدة 24 ساعة.

خاصية Discover هي الأنسب للمعلنين الذين يتطلعون إلى زيادة الوعي بالمحتوى المعلن عنه. نظرًا لأن قنوات Discover تعتمد على المحتوى ، فمن الأفضل للمعلنين إنشاء إعلانات تعتمد على المحتوى.

وقد حققت مقطورات الأفلام أداءً جيدًا على المنصة نظرًا لإمكانية مشاركتها. حيث كانت عروض المنتجات أيضًا شكلاً شائعًا للإعلان على هذه القناة.

يتم تحديد أسعار Discover من خلال عدد المشاهدات. تبلغ تكلفة كل مشاهدة 0.02 دولارًا ، كجزء من منتج إعلان Snapchat ، Two Pennies.

إعلان سنابشات بواسطة خاصية Story Live

خاصية Story Live هي سلسلة منسقة من المحتوى المقدم من المستخدم لتوثيق الأحداث والسمات الرئيسية. سلطت سابقا خاصية Story Live الضوء على مدن العالم والأحداث البارزة (مثل مشروع جوائز الأوسكار أو اتحاد كرة القدم الأميركي) والجامعات العالمية.

هذا ويمكن للمعلنين اختيار شراء كل المساحة الإعلانية أو رعاية أجزاء مدتها 10 ثوانٍ من قصة مباشرة. كما هو الحال مع Discover Ads ، يجب أن يكون محتوى Live Story يملء الشاشة ومقاطع فيديو رأسية وأن يفي بجودة Snapchat ومعايير التحرير.

يتم الإشارة أيضًا إلى الإعلانات الموجودة على Live Stories بعلامة مائية "إعلان" على الفيديو وتنشط لمدة 24 ساعة.

يختلف تسعير "Story Live" حسب النطاق ومدى الوصول. تشير التقارير الواردة من AdAge و CNBC إلى أن عملية الاستحواذ على Live Story تتراوح ما بين 250.000 إلى 500.000 دولار لكل قصة ، في حين أن الجزء الذي يستغرق 10 ثوانٍ يتراوح ما بين 50000 إلى 100000 دولار.

إعلان سناب شات عبر خاصية GEOFILTER

عامل التصفية الجغرافي GEOFILTER هو مرشح صور / فيديو دعائي نشط على كل حساب مستخدم على Snapchat ، في مساحة ووقت جغرافيين محددين مسبقًا. العلامة التجارية المستخدمة لمثل هذا الإعلان مسؤولة عن المواد الإبداعية (ملف PNG المحسّن للويب) التي يجب أن تتبع جميع إرشادات مجتمع Snapchat والعلامة التجارية.

يعتبر عامل التصفية الجغرافي المدعوم هو الأنسب للمعلنين الذين يتطلعون إلى زيادة نسب المبيعات والإهتمام بمنتوجاتهم التجارية. تاريخياً ، تم استخدام عوامل التصفية الجغرافية المدعومة للتعرف على العلامة التجارية المحلية وإعلانات الشركة وأداة لتوظيف المواهب.

يختلف تسعير عامل التصفية الجغرافي المدعوم حسب المدة ومدى الوصول ، ولكن بتكلفة لا تقل عن 5.00 دولارات ، فهو أحد أكثر أشكال الإعلانات التي يمكن الوصول إليها في منصة Snapchat. يمكن أن يكون عامل التصفية الجغرافي المدعوم نشطًا من ساعة واحدة إلى 30 يومًا.

ما يحتاج المسوقون إلى معرفته حول إعلانات SNAPCHAT

لا تعتمد حملة Snapchat الناجحة فقط على اتباع أفضل الممارسات الإبداعية وإنشاء محتوى إعلاني أكثر جاذبية. من أجل تحقيق النجاح في مجال الإعلان الرقمي اليوم ، يعد التخصيص أمرًا أساسيًا.

تهدف أشكال الإعلانات الستة المختلفة الموضحة أعلاه إلى أن تكون تفاعلية وشخصية للمستخدم ، مما يعني أنها ليست ذات حجم واحد يناسب الجميع. يبدأ اختيار شكل إعلان Snapchat الأكثر فاعلية من خلال البحث الشامل في أنماط السلوك الرقمي لجمهورك المستهدف وتحديد أهداف حملتك بوضوح.


سيحقق المسوقون من خلال حملات Snapchat الإعلانية أفضل بكثير إذا كانوا قادرين على مطابقة سلوك المستخدم بدقة مع محتوى الإعلان وشكله.

Reactions:
إعلانات Snapchat: كل ما تحتاج معرفته حول التكلفة المالية للإعلان في المنصة
Tech

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent