https://www.facebook.com/iraqtechblog24 https://www.facebook.com/iraqtechblog24

إعلانات تويتر 2021: معلومات حول أنواع الإعلانات المتاحة على تويتر

منصة Twitter تشبه ذلك الفنان الأقل شهرة ، والذي يوجد عدد قليل من الناس مهتمون به. نعم ، هناك قنوات إعلانية أخرى أكثر شهرة من تويتر.

ولكن لا تزال هناك قيمة يجب استغلالها هناك. يمكن القول إن Twitter هو أحد أفضل المنصات للإعلانات التي لا تزال في عام 2020 وعليه ستحتاج إلى دليل حوله لتحقيق أقصى استفادة منه.

يتمتع Twitter بقدرات ممتازة عندما يتعلق الأمر باستهداف الإعلانات. قد يكون مفيدًا إذا كنت تأمل في الوصول إلى مجموعة سكانية معينة ، على سبيل المثال. 80٪ من مستخدمي تويتر هم من جيل الألفية الأثرياء أو بعبارة أخرى من الشباب ذوي القدرة الشرائية العالية.

علاوة على ذلك ، يمكنك استهداف المستخدمين الذين قاموا مؤخرًا بتغريد كلمتك الرئيسية. قارن هذا الأمر مع Facebook الذي يسمح لك فقط باستهداف الموضوعات.

وإذا كنت لا تزال غير مقتنع ، فإن المحصلة النهائية هي أن إعلانات تويتر تعمل بشكل جيد. فهم يرون زيادة بنسبة 50٪ في التفاعلات الإعلانية وانخفاضًا بنسبة 14٪ في تكلفة المشاركة على أساس سنوي.

أنواع اعلانات تويتر المتاحة


بشكل عام ، تتمتع إعلانات Twitter بنسبة نقر إلى ظهور جيدة. و متوسط نسبة النقر إلى الظهور هو 1-3٪، مقارنة مع 0.119٪ بالمقارنة مع الإعلانات في الفيسبوك ، بدءا بنسبة التحرير وصولا لنسب النقر إلى الظهور، ومعدلات المشاركة. هذا ولا تزال بحاجة إلى معرفة نوع الشبكة الإعلانية الواجب استخدامها لتحقيق أقصى استفادة من حملتك الإعلانية.

تغريدات مروجة

يتم عرضها أعلى نتائج البحث والموجزات المباشرة ، وقد تبدو على النحو التالي:

تمامًا كما هو الحال مع التغريدات العادية ، يمكن للأشخاص الإعجاب وإعادة التغريد وما إلى ذلك. الاختلاف الوحيد هو علامة "الترويج" الصغيرة في الزاوية السفلية.

من خلال التغريدات التي تم الترويج لها ، يمكنك توسيع مدى وصولك عن طريق عرض تغريداتك أمام المستخدمين الذين لا يتابعونك بالفعل. لذا ، استخدمها عندما تريد نشر رسالة مهمة. على سبيل المثال ، عندما يكون لديك حدث قادم ، أو منشور مدونة جديد ، أو إعلان مهم ، وما إلى ذلك.

الترويج للحسابات

تظهر الحسابات التي يتم الترويج لها بشكل بارز في أقسام "من الذي يجب متابعته" في Twitter.

هذا فإن بيت القصيد من هذا هو الحصول على المزيد من المتابعين من جمهورك المستهدف. من خلال زيادة متابعيك ، فإنك تزيد أيضًا من مشاركة العلامة التجارية. وبالتالي ، قد ترغب في استخدام الحسابات المروجة إذا كان هدفك هو تنمية قاعدة عملائك.

 الاتجاه الترويجي

الهدف هو جعل أكبر عدد ممكن من الناس يتحدثون عن حملتك. كما أنه يزيد من الوصول العضوي لعلامة التصنيف الخاصة بك حيث يبدأ الأشخاص في استخدامها بأنفسهم.

إنه خيار مكلف ، لذا يجب عليك استخدام الاتجاهات التي تم الترويج لها للإعلان عن حملة رئيسية. قد ترغب أيضًا في استخدام هذا الخيار للتغلب على المنافسين خلال فترة رئيسية في مجال عملك ، على سبيل المثال للاستفادة من التسوق الموسمي.

إعلانات فيديو تويتر

تنتشر إعلانات الفيديو في جميع منصات الوسائط الاجتماعية هذه الأيام ، لذلك من الضروري التعرف عليها إذا كنت ستهيمن حقًا على إعلانات Twitter باستخدام هذا الخيار المهم.

إنها أداة تسويقية مفيدة جدًا على Twitter - حيث تحصل التغريدات التي تحتوي على فيديو على مشاركات أكثر بـ 10 أضعاف . بالإضافة إلى ذلك ، فإن أولئك الذين يستخدمون التغريدات المروجة بالفيديو يوفرون 50٪ من تكلفة المشاركة.

كيف تعمل إعلانات الفيديو ؟

هناك نوعان من إعلانات الفيديو التي يمكنك استخدامها على تويتر ، وهما إعلانات الفيديو أثناء البث وحملات مشاهدات الفيديو الدعائية. يظهر الفيديو الذي تم الترويج له أثناء البث في بداية أحد مقاطع الفيديو الخاصة في محتوى Twitter.

يطابق Twitter علامتك التجارية بالشريك الأنسب ، والذي قد يكون منفذًا إخباريًا ، أو فريقًا رياضيًا ، أو شبكة تلفزيونية ، وما إلى ذلك.

هذا مثال:



إعلانات تويتر أثناء البث

باستخدام حملة مشاهدات الفيديو الدعائية ، يمكنك مشاركة محتوى الفيديو الخاص بك من حسابك الخاص. إلى جانب مقاطع الفيديو ، يمكنك استخدام صور متحركة. يتم تشغيل هذه الإعلانات تلقائيًا أثناء تصفح المستخدمين لمنشوراتهم. وبالتالي ، يمكنك استخدام هذا النوع من الإعلانات لزيادة عدد مرات مشاهدة محتوى الفيديو الخاص بك.

Reactions:
إعلانات تويتر 2021: معلومات حول أنواع الإعلانات المتاحة على تويتر
Tech

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent