recent
أخبار ساخنة

تكلفة عمل حملات إعلانية ممولة على منصة Pinterest

منصة Pinterest هي واحدة من أفضل المنصات لعرض أعمالك وتصاميمك للجمهور وبالتالي يمكنك تحقيق مبيعات ذات الصلة بخدماتك. بهذا فهي تعد منصة يمكن من خلالها العثور على الإبداع ، وإعادة توجيه الزائر إلى موقع الويب الخاص بك أو متجرك الإلكتروني ، فضلا عن أن هذا الأمر يتيح لك تحقيق مبيعات.

لماذا ينصح بالإعلان على موقع Pinterest ؟



عندما يتعلق الأمر بالإعلان على المنصات الاجتماعية ، فإن Pinterest هو مكان ممتاز للترويج لأعمالك ومنتوجاتك. وما يعزز هذه الفرضية هو أن منصة Pinterest لا تجبر على إبقاء المستخدمين في نظامها الأساسي طوال الوقت.

علاوة على ذلك ، تعتبر Pinterest نفسها في الواقع محرك بحث. ما يعنيه هذا هو أن الأشخاص والزوار يستخدمون المنصة عادةً للحصول على أفكار حول ما يجب القيام به في مجال معين وقد يتبعه في أعقاب ذلك عمليات شراء ذات الصلة. هذا ويُعد الإعلان على Pinterest طريقة رائعة للوصول بعلامتك التجارية إلى جمهور ذو نطاق أوسع.

طرق الإعلان على منصة Pinterest

هناك تنسيقات متعددة للإعلان على منصة Pinterest. يوفر لك الموقع مساحات ترويجية وإعلانات فيديو وإعلانات دائرية. يعد الإعلان عبر الفيديو بشكل عام ذو صدى ضخم على جميع منصات التواصل الاجتماعي هذا العام ، لذا فإن الاستفادة من إعلانات الفيديو على Pinterest يضمن حصول علامتك التجارية على الاهتمام الذي تستحقه.

علاوة على ذلك ، فباستخدام إعلانات فيديو Pinterest ، تستطيع من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بك تصدر نتائج بحث الأشخاص على منتج معين.

تستخدم الإعلانات عبر الفيديو لمساعدة الأشخاص للتعرف على علامتك التجارية أو المنتج ، بالإضافة إلى زيادة المشاهدات. تساعد مقاطع الفيديو أيضًا في زيادة نسبة الزيارات وتحويل الزائر إلى موقعك الإلكتروني أو متجرك على الويب.

ومع ذلك ، تعد إعلانات الفيديو طريقة رائعة للتعريف بعلامتك التجارية وتحفيز التعاملات الإلكترونية مثل عمليات الدفع والاشتراك في خدمة الرسائل الإخبارية - الترويجية.

الإعلانات الدائرية هي شكل آخر من أشكال الإعلانات المتوفرة على المنصة. تجذب هذه الإعلانات الانتباه وتشجع الزوار على التفاعل مع المحتوى الخاص بك.

باستخدام إعلان Pinterest الدائري ، يمكنك تضمين ما يصل إلى خمس صور للتعريف بعلامتك التجارية أو حتى خمسة منتجات ترغب في زيادة المبيعات لها!

طريقة الإعلان على منصة Pinterest؟

الإعلانات المروجة هي شكل الإعلان الأساسي على Pinterest. فهي عبارة عن صورة واحدة فقط ، ويمكن لأي شخص لديه حساب تجاري وملف تعريف ، القيام بعملية فوترة نشطة لاستخدام الإعلانات المروجة لمجموعة متنوعة من أهداف التسويق. وتوضح الإحصائيات التالية نتائج الإعلان على Pinterest:

"أجرى مستخدم واحد من بين اثنين من مستخدمي منصة Pinterest عملية شراء بعد رؤية إعلان ترويجي لمنتج معين عبر مختلف الوسائط الإعلانية بالمنصة."

"اكتشف 67٪ من المستخدمين علامة تجارية جديدة نتيجة مشاهدة إعلانات ترويجية عبر مختلف الوسائط الإعلانية بالمنصة".

بينما تكون هذه الإحصائيات في المتوسط ​​، فإن هذه النتائج تختلف بناءً على نوع العمل الذي تديره والمنتجات الخدمات التي تقدمها وتروج لها.

تعمل هذه الإعلانات المروجة عبر نظام الدفع لكل نقرة CPC. هذا وعندما تقوم بإعداد رقم التعريف الشخصي الذي قمت بإنشائه ، فإنك تواجه تحديات بشأن ماهية هدفك ومن تريد استهدافه بالضبط.

علاوة على ذلك ، تتوفر هناك طريقتان لعرض إعلاناتك في المنصة: إما للمستخدمين الذين يتصفحون صفحتهم الرئيسية على Pinterest أو في نتائج البحث على Pinterest.

بعد كل شيء ، تعتبر Pinterest نفسها محرك بحث! إذا كنت معتادًا على إعلانات Facebook ، فهذا رائع! سيكون إعداد إعلان ترويجي أمرًا سهلاً بالنسبة لك.

هذا وعندما يتعلق الأمر بمن تستهدفه بإعلانك ، يمكنك إنشاء جمهور مستهدف مخصص (مرة أخرى ، على غرار جماهير Facebook المخصصة).

ومع الإعلان على Pinterest ، تأتي بعض الخيارات للاختيار من بين أربعة أنواع مختلفة من الجماهير: قوائم العملاء ، والأشخاص الذين ذهبوا إلى موقعك ، والأشخاص الذين تفاعلوا مع إعلاناتك على Pinterest.

تسمح لك قوائم العملاء بتحميل رسائل البريد الإلكتروني للعملاء الحاليين من خلال ملف Excel أو ملف CSV. بهذه الطريقة ، يكون Pinterest قادرًا على تحليل قائمة العملاء الخاصة بك ومقارنتها بقاعدة بيانات المستخدم الخاصة به. بعد ذلك ، يطابقه Pinterest ويسمح لك باستهداف الأنواع المحددة من الأشخاص.

عند استهداف الأشخاص الذين زاروا موقع الويب الخاص بك ، يكون Pinterest قادرًا على تحديد هؤلاء الأشخاص ويسمح لك هذا الأمر باستهدافهم مباشرة عبر النظام النظام الأساسي للمنصة.

أخيرًا ، يمنحك Pinterest خيار استهداف أشخاص مشابهين للجماهير الحالية. يُشار إلى هذا الخيار باسم الاستهداف "Actalike". يبني Pinterest جماهير متشابهة باستخدام معلومات من المعلقين وسلوكهم على المنصة.

يمكن بناء هذه الأنواع من الجماهير من قوائم العملاء ، وأولئك الذين تفاعلوا مع منشوراتك ، و وبالتالي إعادة استهداف الزائرين.

من خلال استهداف الجمهور ، يمكنك الوصول إلى مجموعة معينة من الأشخاص من خلال الجمع بين المعلومات حول عملائك مع معلومات حول كيفية استخدام الأشخاص لموقع Pinterest بالضبط.

ما هي الميزانيات الموصى بها للإعلان على موقع Pinterest؟

بعد تحديد نوع الاستهداف الذي ترى أنه سيحقق لك الإضافة لعلامتك التجارية ، يجب عليك تعيين عرض تسعير للإعلانات المستخدمة. ما يعنيه هذا هو أنك بحاجة إلى تحديد المبلغ الذي ستنفقه.

- كلفة الإعلان بالألف ظهور - عرض التسعير لكل 1000 ظهور

اعلانات CPE (تكلفة المشاركة) - أنت تدفع عندما يقوم الأشخاص بحفظ منشوراتك أو تكبيرها أو النقر عليها.

- تكلفة النقرة - تُستخدم الأخيرة لجذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. أنت تدفع عندما ينقر شخص ما على إعلان في المنصة وهذا لتوجيهه لموقع الويب الخاص بك.

- إذا كان هدفك هو التعريف بالعلامة التجارية الخاصة بك ، فمن المحتمل أن تنفق دولاران أمريكيان إلى 5.00 دولارات أمريكية مقابل كل 1000 ظهور.

تذكر أن مرات الظهور هي عدد المرات التي تظهر فيها منشوراتك على Pinterest. هذا يعني أنك تدفع مقابل كل 1000 مرة يتم فيها رؤية رقم التعريف الشخصي الخاص بك. الحد الأدنى لعرض تسعير هذا الإعلان هو 2.00 دولار.

إذا كان هدفك هو زيادة المشاركة ، فستكلفك الإعلانات حوالي 0.10 دولارًا إلى 1.50 دولارًا لكل مشاركة. يتم تشغيل هذه الأنواع من الإعلانات على نموذج تكلفة المشاركة (CPE). هذا يعني أنك تدفع عندما يتفاعل شخص ما مع إعلانك.

Reactions:
تكلفة عمل حملات إعلانية ممولة على منصة Pinterest
Tech

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    اعلان داخل المقالة

    google-playkhamsatmostaqltradent