https://www.facebook.com/iraqtechblog24 https://www.facebook.com/iraqtechblog24

الفرق والإختلافات المهمة بين إعلانات google وإعلانات bing

عند الحديث عن محركات البحث عبر الأنترنت ، فهنا نفكر على الفور في محرك Google باعتباره رقم واحد حول العالم. وبالتالي ، من خلال مقارنة إعلانات Google وإعلانات Bing ، فإننا نميل إلى الاعتقاد ، دون أن نكون مخطئين ، أن إعلانات Google لا يمكن منافستها في هذا الإطار.

عندما تعلم أن محرك البحث مثبت بشكل افتراضي على أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows ، فإن الحملة الإعلانية عبر محرك بحث Bing هي خيار يجب مراعاته. لمعرفة المزيد حول نقاط القوة والقيود الخاصة بكل من هذه المنصتين الإعلانيتن ، تأكد من متابعتك الكاملة لهذه المقالة.

إختر إعلانات Google إذا كانت الحملة الإعلانية كبيرة

إذا اخترت الاستثمار في حملة إعلانية مدفوعة من أجل الوصول إلى عملاء جدد وفي نفس الوقت زيادة حجم مبيعاتك ، فستكون إعلانات Google أفضل حليف لك. يستخدم الآلاف من المعلنين من بين أكبر العلامات التجارية حول العالم إعلانات Google للترويج لحلولهم في حملات ذات أهداف مثل تنمية الوعي أو زيادة مستوى الزيارات والتحويلات إلى صفحة المبيعات الخاصة بالمعلن.

تستخدم منصة Google نموذج إعلان الدفع لكل نقرة ؛ نظام لتحصيل تكلفة إعلان لكل نقرة (PPC) أو لكل ظهور (CPM). وقد تم إعتماد هذا النظام لتوليد نقرات وفي نفس الوقت الحصول على عملاء جدد أو عملاء محتملين جدد من إعلانات Google.

منصة Bing Ads ، برنامج إعلاني مرتبط بشبكة Yahoo

منصة Bing Ads أو Microsoft Bing Ads عبارة عن برنامج إعلاني والذي يعد جزءًا من شبكة Yahoo العملاقة. لذلك ، من خلال إنشاء إعلانات من هذا النظام الأساسي ، يمكنك التأكد من ظهورها في نتائج بحث محرك البحث.

كانت Bing Ads تُعرف في الأصل باسم adCenter وتمت مقارنة النظام الأساسي بسرعة مع إعلانات Google خاصة من حيث الوظائف والخصائص الإعلانية التي يوفرها. ومثل النظام الأساسي للإعلان من Google ، تقوم منصة Ads Bing بالإعتماد على نظام الدفع لكل نقرة أو نظام PPC. وهذا يعني أنك تدفع بصفتك معلنًا ، فأنت تدفع فقط بمجرد نقر المستخدم على إعلانك.

في إعلانات Bing ، تكون المجموعات الإعلانية والحملات والكلمات الرئيسية والإعلانات مميزة. تعطي المنصة الإعلانية الأولوية لهم لتمييزهم عن بعضهم البعض بشكل أفضل.

كيف تعمل إعلانات Google و Bing Ads ؟

من السهل نسبيًا تعلم آلية عمل إعلانات Google. تهدف هذه المنصة إلى توزيع إعلاناتك على العملاء المحتملين الذين من المحتمل أن يكونوا مهتمين بالمنتجات أو الخدمات التي تقدمها. وإذا تمكنت من تحديد الكلمات الرئيسية الأكثر صلة في البحث ، فسيتم ترتيب إعلانك في الصفحات الأولى من نتائج البحث ، أو على مواقع الويب ذات الصلة أو حتى على منصات تابعة لجوجل مثل YouTube.

وجدير بالذكر أنه في Google ADS ، يعتمد وضع إعلانك في نتائج البحث إعتمادا على ترتيبه. ومن أجل الحصول على تصنيف جيد ، يتم النظر في معيارين من قبل النظام الأساسي الإعلاني ، وهما مستوى جودة الإعلان ومقدار الأموال المخصصة للحملة الإعلانية.

من المهم معرفة أن درجة جودة الإعلان يتم تحديدها من خلال ملاءمة إعلانك. بالنسبة إلى Google ، تعني الملاءمة عددًا كبيرًا من النقرات التي تم إنشاؤها والتي تعطي نسبة نقر للظهور عالية.

وبالنسبة لنسبة النقر إلى الظهور ، فهي تشير بوضوح إلى قدرتك على إعداد حملة إعلانية تلبي توقعات جمهورك المستهدف. لزيادة هذا المعدل ، يجب عليك:

- اختيار كلماتك الرئيسية بعناية.

- أنشئ إعلانًا يلبي توقعات أهدافك ويتضمن عبارة تحث المستخدم على اتخاذ خطوة نحو إعلانك.

- وفر تجربة مستخدم سلسة بشكل خاص على صفحتك المقصودة أو موقعك المراد الترويج له.

إعلانات Bing

لتتمكن من استخدام النظام الأساسي لإعلانات Bing ، يجب عليك التسجيل أولاً. قبل إكمال نموذج التسجيل ، ستطلب منك Bing Ads إشاء حساب MSN للانضمام إلى شبكة Microsoft. بعد إنشاء حساب MSN الخاص بك ، يجب عليك تقديم المعلومات المعتادة مثل الاسم والاسم الأول والعنوان وغيرها. في الحالات التي تريد فيها الاستثمار في حملات تسويقية مدفوعة ، يجب عليك الإشارة إلى العملة المستخدمة عند التسجيل.

بعد التسجيل ، يمكنك إنشاء حملة إعلانية على الفور. يمكنك أيضًا استيراد الحملات الإعلانية التي قمت بإنشائها بالفعل على إعلانات Google كما ذكرنا سابقًا. وللتنويه ، قبل تنشيط حسابك ، سيطلب Bing معلومات الدفع الخاصة بك ، ولكن يمكنك أيضًا تخطي هذه النقطة وإكمالها لاحقًا.

تأخذ حملات البحث شكل الإعلانات التي ستظهر في نتائج بحث محرك Bing. سيتم بعد ذلك وضع الإعلانات إما في شريط جانبي أو أعلى نتائج البحث.

هذا وسيتم العثور على المواضع الأربعة الأولى مباشرة أسفل شريط البحث. بالنسبة للباقي ، سيجدون مكانًا في الشريط الجانبي أو الشريط الجانبي. إذا كنت تدير متجرًا عبر الإنترنت ، فستتمكن من إنشاء حملات تسوق جانبية.

تسمح لك هذه الحملات بعرض منتجاتك بالتفصيل في نتائج البحث. وللحصول على هذه النتيجة ، يجب عليك تكوين حسابك في Merchant Center ومن خلال أدوات توفرها منصة Bing للمعلنين.

يعد إنشاء حملة على Bing Ads ، يجب أن تبدأ بتسمية حملتك بطريقة تسهل تحديد الحملات الأخرى التي تخطط لإطلاقها من النظام الأساسي في المستقبل. يمكنك بعد ذلك تحديد ميزانيتك اليومية لحملة Bing Ads الخاصة بك.

وإذا لم يكن لديك الوقت لإدارة الجزء المالي من هذه الحملة الإعلانية ، فيمكنك التهيئة بحيث يوزع Bing ميزانيتك على إعلاناتك المختلفة.

لا تنس تحديد اللغة التي ستظهر بها إعلاناتك لتحديد هدفك بشكل أفضل. يمكنك أيضًا تضمين الموقع والمعلومات المهمة الأخرى بحيث تصل إعلاناتك إلى جمهور محدد. من خلال تخصيص طريقة عرض إعلاناتك ، ستحقق بسهولة الأهداف التي حددتها في البداية لحملاتك الإعلانية على Bing Ads.

إعلانات Google مقابل إعلانات Bing ، الإيجابيات والسلبيات

منصة Google هي رقم 1 بين محركات البحث مما يوحي بأن نظام إعلانات Google هو الأفضل ، وهذا صحيح بالفعل. ومع ذلك ، فإن Bing Ads ، المنصة التابعة لشركة Microsoft ، تتمتع بالعديد من المزايا التي تجعلها فعالة في تحقيق نسب نجاح عالية في بعض الحملات الإعلانية عبر الإنترنت. فيما يلي مقارنة صغيرة بين هاتين المنصتين الإعلانيتين.

باختيار إعلانات Bing ، ستجد أن تكلفة النقرة أو تكلفة النقرة أقل بكثير من تكلفة إعلانات Google. والسبب هو أن المنافسة على Bing أقل من Google. ستزداد احتمالية وصول إعلاناتك إلى الصفحات الأولى من نتائج البحث باستخدام Bing Ads أكثر من إعلانات Google. علاوة على ذلك ، فإن متوسط ​​تكلفة النقرة في إعلانات Google أعلى بنسبة 24٪ من متوسط ​​تكلفة النقرة في إعلانات Bing.

من المهم الإشارة إلى أن مستخدمي Bing و Yahoo مختلفون تمامًا عن مستخدمي Google. يتكون الأول بشكل أساسي من الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 50 عامًا أو أكثر ، بينما يسجل الأخير بشكل أساسي الصغار والكبار الذين ينغمسون في العالم الرقمي.

إذا كانت لديك بالفعل فرصة لاختبار كلا النظامين الأساسيين ، فسترى وجود الكثير من القواسم المشتركة. إذا كنت معتادًا على استخدام إعلانات Google ، فلن تواجه مشكلة في استخدام إعلانات Bing.

ومع ذلك ، يمكن ملاحظة بعض الاختلافات بشكل خاص في صياغة الإعلان. إذا كنت تستخدم إعلانات Google ، فهنا يجب عليك كتابة إعلانك على سطرين ، في Bing Ads ، يكون سطر واحد أكثر من كافٍ مما يجعل الكتابة أسهل.


لاحظ أنه على عكس Bing Ads ، يمكن تشغيل إعلانات Google من تلقاء نفسها. ومع ذلك ، فإن النظامين الأساسيين أكثر إثارة للاهتمام عند استخدامهما معًا.

من خلال الاستفادة من إعلانات Bing جنبًا إلى جنب مع إعلانات Google ، ستعمل على تنويع جمهور إعلاناتك بنجاح وجذب المزيد من العملاء المحتملين المهتمين. على عكس منافسيك الذين يقسمون على Google ، ستتمكن من وضع نفسك حيث سيكونون غائبين تمامًا على المنصة التنافسية Bing.

بالطبع ، يمكن أن تولد إعلانات Google المزيد من الجمهور ، لكن يجب ألا ننسى أن Bing Ads تجمع بين محركي بحث ، وهما Yahoo و Microsoft. يمكن أن تكون الجماهير التي تم إنشاؤها بواسطة هذين المحركين مفيدة فقط لعملك.

لا تتوقف شبكة إعلانات Microsoft عند Bing و Yahoo. من خلال إنشاء حملات على Bing Ads ، ستحصل أيضًا على رؤية لعمليات بحث Cortana على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أو على شبكة المواقع الشريكة التابعة لمايكروسوفت.

Reactions:
الفرق والإختلافات المهمة بين إعلانات google وإعلانات bing
Tech

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent