recent
أخبار ساخنة

كم تكلف إعلانات Instagram في عام 2021؟ (+ كيف تحقق أقصى استفادة من ميزانيتك)

 بينما تعمل إعلانات Facebook و Instagram باستخدام نفس واجهة مدير الإعلانات ، تختلف تكاليف الإعلان الخاصة بكل منهما. مع وجود شبكة فيس بوك لفترة أطول ، وامتلاكها المزيد من البيانات ، والمزيد من مواضع الإعلانات ، نجد أنه في كثير من الأحيان ، يكون انستغرام أغلى قليلاً من فيس بوك في بعض الحالات.

في حين أن هذا هو الحال ، لا تدع ذلك يمنعك من استكشاف هذا النظير المرئي المربح والفعال في نظام فيس بوك العملي. مع عدد أقل من مواضع الإعلانات ، وزيادة المنافسة على نسبة ظهور الإعلان ، قد تدفع أكثر قليلاً لاستخدام الإعلانات على منصة انستغرام ، ولكن قد ترى أيضًا أنه أكثر فعالية من حيث التكلفة من النتائج التي تحصل عليها بالمقارنة مع فيس بوك.

كم تكلف إعلانات انستقرام ؟

يُعد الإعلان المدفوع أداة تسويقية قوية على انستقرام ويكمل ما تستطيع العلامات التجارية فعله في علامات تبويب الخلاصات والقصص والاستكشافات ذات الصلة.

على الرغم من أن Reels و IGTV لا يتوفران بعد على مواضع إعلانات ، فقد نراهم مضافين بشكل جيد كموضع مع استمرار النظام الأساسي في التوسع وظهور الحاجة إلى المزيد من مرات الظهور.

مثل إعلانات فيس بوك ، تقدم إعلانات انستقرام استهدافًا ومرونة متقدمين بحيث يمكن الوصول إليها لأي نشاط تجاري تقريبًا. إذا كانت هذه المنصة المرئية قناة شائعة لجمهورك المستهدف ، فقد ترغب في الإعلان على انستغرام. لمساعدتك في فهم التكلفة ، سنغطي:

كيف تعمل إعلانات انستغرام ؟

ما الذي يجعل إعلانات انستغرام تستحق الثمن ؟

العوامل التي تؤثر على تسعير إعلانات انستغرام

متوسط ​​معدلات اعلانات انستغرام

طرق لتحقيق أقصى استفادة من ميزانية إعلانات انستغرام



كيف تعمل إعلانات انستغرام ؟

اعتمادًا على هدف حملتك ، يمكن أن تحتوي الإعلانات التي تظهر على انستغرام على ما يصل إلى 18 خيارًا لزر الحث على اتخاذ إجراء ، ويمكن الارتباط بموقعك على الويب ، ومنح المستخدمين خيارات لتنزيل التطبيقات أو التسوق عبر المتاجر عبر الإنترنت.

نظرًا لأن فيس بوك هي الشركة الأم ، فكل ما تحتاجه هو صفحة أعمال على فيس بوك. ومع ذلك ، من الأفضل أن يكون لديك حساب على انستغرام حتى تتمكن من التعرف على المحتوى الذي يتردد صداها بشكل أفضل مع جمهورك المستهدف وتكملة جهود التسويق العضوية على انستغرام وتضخيمها.

لإعداد إعلانات انستقرام ، استخدم Facebook Ads Manager لإعداد الحملات ومجموعات الإعلانات حيث تحدد ميزانيتك والجمهور المستهدف ومواضع الإعلانات وخيارات التحسين. على غرار إعلانات فيس بوك ، سيتم عرض إعلاناتك ضمن الإطار الزمني المحدد ، ومعايير الميزانية ، واختيار الجمهور ، وأهداف التحسين.

ما الذي يجعل إعلانات انستقرام تستحق الثمن؟

يجلب الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي العديد من الفوائد ، وهناك بعض الفوائد الخاصة للدفع مقابل مرات ظهور الإعلان على انستقرام بدلاً من مجرد تشغيل الحملات والعروض الترويجية مباشرةً من حساب شركتك.

استهداف متقدم

مع أكثر من مليار مستخدم شهريًا ، يحتل انستقرام المرتبة الثانية بعد فيس بوك. تحتوي هذه المنصات على ترسانة قوية بشكل لا يصدق من بيانات الاستهداف وبما أن فيس بوك يمتلك انستقرام ، فإن إعلانات انستغرام تستخدم نفس البيانات الديموغرافية والجغرافية الشاملة.

هذا الاستهداف المتقدم هو ما يجعل إعلانات فيس بوك تعمل بشكل جيد ، حيث يمكنك أن تكون توجيهيًا بشكل لا يصدق عند استهداف جماهير مختلفة ، سواء كنت تستخدم جمهور فيس بوك الأصلي بناءً على الاهتمامات أو السلوكيات أو العوامل الديموغرافية الأخرى ، أو تستخدم جمهورك المخصص الذي يستخدم Pixel أو SDK أو قوائم البريد الإلكتروني أو مصادر أخرى.

 تكلف إعلانات انستغرام - خيارات إنشاء جمهور مخصصة

معدلات مشاركة أعلى

يُعرف انستغرام بمعدلات المشاركة العالية - عضويًا ومن خلال الإعلانات المدفوعة. تتلقى الصور على انستقرام تفاعلاً يزيد بنسبة 23٪ في المتوسط عن مشاركتها على فيس بوك.

عندما يتعلق الأمر بالمشاركة العضوية ، تقول العلامات التجارية على انستغرام أن لديهم حوالي 4 ٪ من متابعيهم يرون محتواها مقارنةً بالوصول العضوي شبه غير الموجود الذي يتمتع به فيس بوك اليوم.

على الرغم من أنه من الأفضل ، إلا أنه لا يزال من الحكمة أن تدفع مقابل اللعب لتوسيع مدى وصولك وظهورك باستخدام الإعلانات المدفوعة. في حين أن أي شكل من أشكال المحتوى المرئي يمكن أن تؤدي بشكل جيد،

والعلامات التجارية سيرون المزيد من المشاركة في المصورة- الفيديو حوالي 38٪ أكثر . كمنصة مرئية ، تعد الصور ومقاطع الفيديو قوية في زيادة المشاركة أكثر من المنصات الاجتماعية الأخرى القائمة على النص.

كم تكلف إعلانات انستغرام - استطلاع في إعلانات انستغرام

روابط خارجية

لا يسمح انستغرام حاليًا بالروابط القابلة للنقر في المشاركات العضوية. يمكنك تضمين رابط في التسمية التوضيحية أو الرسالة الخاصة بك ، ولكن يجب على المستلم نسخه ولصقه في متصفحه أو زيارة الرابط في سيرتك الذاتية على انستغرام.

باستخدام إعلانات انستغرام ، يمكنك تضمين روابط خارجية ، مما يمكّنك من تعيين عنوان URL مقصود لموقعك على الويب أو عنوان URL خارجي آخر.

لتتمكن من تتبع حركة مرور موقع الويب بشكل أفضل من إعلانات انستغرام الخاصة بك ، يوصى باستخدام المجال الخاص بك كما يجب أن يتم تنفيذ Pixel الخاص بك هناك ، بينما قد لا يكون لديك على عناوين URL لمواقع الويب الأخرى التي لا تتحكم فيها.

كم تكلف إعلانات Instagram - تصميم الإعلان وتعليقات الفيديو وخيارات عناوين URL

مقاطع فيديو أطول

يمكن أن تصل مدة موجز انستغرام واستكشاف مقاطع الفيديو إلى 60 ثانية ، وبينما تصل مدة القصص عادةً إلى 15 ثانية ، إذا قمت بتشغيل الإعلانات في مواضع الإعلانات الثلاثة هذه ، فيمكنك الحصول على ما يصل إلى دقيقتين من محتوى الفيديو.

يمنحك هذا المزيد من الفرص لنقل علامتك التجارية وميزات وفوائد عرضك من خلال منتجاتك و / أو خدماتك .

كم تكلف إعلانات Instagram؟

عندما يتعلق الأمر بإعلانات Instagram حيث لدينا عنوان URL مقصود ، فقد رأينا أن تكلفة النقر على الرابط تتراوح من 0.50 دولار إلى 0.95 دولار. عندما يتعلق الأمر بمقاييس تكلفة النقرة (الكل) ، فإننا نرى تلك المقاييس أقل قليلاً ، وتتراوح من 0.40 دولار إلى 0.70 دولار.

تأخذ مقاييس تكلفة النقرة (الكل) هذه في الاعتبار جميع النقرات التي تحدث على الإعلان ، والتي لا تشمل فقط النقرات على الروابط ، ولكن الإعجابات / ردود الفعل والتعليقات والمشاركات.

من حيث التكلفة لكل ألف ظهور (التكلفة لكل 1000 ظهور) ، تتراوح تكاليف انستغرام منذ 1 يناير 2021 بين 2.50 و 3.50 دولارًا أمريكيًا للحملات الأفضل أداءً ومجموعات الإعلانات الخاصة بها. عندما يتعلق الأمر بتكاليف المشاركة ، فإننا نرى 0.01-0.05 دولار.

عندما يتعلق الأمر بتكلفة الألف ظهور ، تظهر النتائج التي توصلنا إليها أن فيس بوك يميل إلى أن يكون أعلى من انستغرام ، بما يقرب من 2x ، لكن تكلفة النقرة تميل إلى أن تكون أقل بمقدار النصف تقريبًا على فيس بوك مقارنة بـمنصة انستغرام.

العوامل التي تؤثر على تسعير إعلانات انستغرام

على غرار الأنظمة الأساسية الأخرى ، يتأثر تسعير إعلانات انستغرام بعدد من المتغيرات. يمكن أن تتسبب أهداف الحملة في أن تكون تكاليف الإعلان الخاصة بك أعلى أو أقل تلقائيًا ، اعتمادًا على ما تختاره ومدى ارتباطه بمكان وجود جمهورك المستهدف في مسار التحويل.

على سبيل المثال ، إذا حددت هدفًا لحملة توعية بالعلامة التجارية ، فستكون التكلفة أقل من تكلفة شيء أقل في أسفل مسار التحويل وله هدف ذو قيمة أعلى ، مثل التحويلات.

وجود جمهور أوسع وأكثر برودة يشاهد إعلانك للمساعدة في زيادة الوعي بالعلامة التجارية يعد إجراءً ذا قيمة أقل مقارنةً بشخص ما يتجه نحو الأسفل ، وأكثر دراية بعلامتك التجارية وعروضك ، ومستعد لفتح محفظته أو اتخاذ إجراء ذي قيمة أعلى في حملة تحويل موجهة لإعادة الاستهداف والتي قد تكون محسّنة لعمليات الشراء.

المتغيرات الأخرى التي تلعب دورًا في تحديد تسعير الإعلان هي حجم الجمهور. إذا كنت تستهدف جماهير أوسع ، فعادة ما تكون التكلفة أقل نظرًا لوجود منافسة أقل لمجموعة من الأشخاص.

أثناء تضييق نطاق جمهورك ، ربما عن طريق تقليل استهدافهم الجغرافي أو نطاقاتهم العمرية ، قد ترى السعر يرتفع مع زيادة المنافسة على مقل العيون هذه بالتوازي. عادةً ما تكون إعادة استهداف الجماهير أصغر أيضًا ، ولهذا السبب غالبًا ما نرى تكاليف أعلى في إعادة استهداف الحملات.

تؤثر الميزانية أيضًا على الأسعار لأنه إذا كانت لديك ميزانية صغيرة ، فقد يستغرق الأمر وقتًا أطول للخروج من مرحلة التعلم إذا بدأت حملتك أو مجموعتك الإعلانية من جديد.

قد تكون التكاليف أكثر تكلفة في البداية قبل أن يتعلم النظام ويفهم كيفية نوع حملتك وأهداف التحسين وكيفية تفاعل جمهورك مع إعلاناتك. إذا كانت إعلاناتك مرتبطة بشكل جيد ، فسوف يكافئك فيس بوك و انستغرام بتكاليف أقل بمرور الوقت.

يمكن أن تلعب Click-Thru-Rate (CTR) أيضًا دورًا في أسعارك. إذا كانت نسبة النقر إلى الظهور منخفضة ، فقد نشهد تكاليف أعلى حيث يعتقد النظام أنه قد يكون هناك بعض الانفصال بين جمهورك المستهدف وما ترسله من رسائل في إعلاناتك. تريد لإعلاناتك أن تلقى صدى لدى جمهورك المستهدف ونسبة النقر إلى الظهور هي مؤشر قوي على ذلك. اهدف إلى الحصول على نسبة نقر إلى ظهور صحية تبلغ حوالي 2٪. إذا كانت لديك نسبة نقر إلى ظهور صحية ، فمن المفترض أن تلاحظ انخفاض تكاليفك.

كيفية توفير المال مع انستغرام الخاص بك

حقق أقصى استفادة من ميزانيتك عن طريق تحديد أهداف الحملة المناسبة للمسار للبدء. إذا كنت تستهدف جماهير أكثر برودة وأوسع نطاقًا ، فاختبر حملات أقل تكلفة لتقديم علامتك التجارية إلى الجماهير من خلال الوعي أو المشاركة أو الأفضل من ذلك.

حملة زيارات موقع الويب حتى يغادر هؤلاء المستخدمون انستغرام ويصلون إلى موقع الويب الخاص بك ويتم وضع علامة عليها باستخدام Pixel حتى تتمكن من إعادة توجيههم لاحقًا إذا لم يقوموا بالتحويل عند تلك النقرة الأولى.

إذا كنت جديدًا على Instagram Ads ، فيمكنك زيادة المبيعات من التفاعل الأول والنقر ، ولكن في أغلب الأحيان ، سيحتاج المستخدمون إلى تفاعلات عديدة مع علاماتك التجارية من أجل تنمية الثقة ، وربما القيام ببعض التسوق والمقارنة ، و ثم يعود إليك من خلال إعادة الاستهداف أو أي وسيلة أخرى لفتح محافظهم. إذا كان لديك منتج منخفض التكلفة ولا يحتاج إلى الكثير من البحث ، فيمكن أن تنجح عمليات الشراء الدافعة من انستغرام.

هناك طريقة أخرى لخفض تكاليف انستغرام وهي استخدام المواضع التلقائية في مستوى مجموعة الإعلانات والعرض عبر كل من فيس بوك و انستغرام. من خلال الحصول على المزيد من السيولة في المواضع ، يمكن للنظام استخدام الخوارزمية الخاصة به لتحديد أفضل مكان لخدمة إعلاناتك ، وبالتالي منحهم المزيد من الخيارات عبر كلا النظامين الأساسيين والمزيد من مواضع الإعلانات ، وبالتالي تقليل المنافسة على مواضع الإعلانات الثلاثة الحالية في Instagram ، وبالتالي خفض التكاليف.

Reactions:
كم تكلف إعلانات Instagram في عام 2021؟ (+ كيف تحقق أقصى استفادة من ميزانيتك)
Tech

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    اعلان داخل المقالة

    google-playkhamsatmostaqltradent