recent
أخبار ساخنة

كيف يمكنك تحديد موقع هاتفك الذكي المفقود أو المسروق ؟

الصفحة الرئيسية

بالنسبة لمعظمنا ، يعد فقدان الهاتف الذكي بمثابة كابوس حقيقي . بالإضافة إلى قيمة الجهاز ، غالبًا ما يحتوي الأخير على بيانات شخصية مهمة ، وأحيانًا تكون حساسة للغاية.

إذا وجدت نفسك في هذا الموقف السيئ ، فلا تفقد الأمل مباشرة. في الواقع ، يمكن لجوجل أن تقوم بمساعدتك ، بشرط أن يكون لديك حساب على الخدمات التي تقدمها الأخيرة ( Gmail ، و YouTube ، وما إلى ذلك من خدمات الشركة) وأن يكون هاتفك الذكي يعمل بنظام أندرويد.

كيف تحدد موقع هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد بإستخدام جوجل ؟

أولاً ، توجه لموقع google.com على متصفحك واكتب "Find My Device" في مربع البحث. سيعرض لك جوجل خريطة Map يمكن من خلالها إدخال إيميلك المتصل بالهاتف المسروق أو المفقود وبالتالي تحديد مكانه.

وبمجرد الوصول إلى صفحة "Find My Device" ، سيتم بدء البحث عن جهازك. لاحظ أن جميع أجهزتك المحمولة (الهاتف الذكي ، الجهاز اللوحي ، الساعة المتصلة ) بحساب Google الخاص بك تظهر ، حيث ستتمكن من اختيار الجهاز المفقود. كما يمكنك معرفة الشبكة التي يتصل بها هاتفك الذكي والنسبة المئوية للبطارية المتبقية عند نجاح عملية تحديد مكان الهاتف.

كيف تجعل هاتفك الذكي يرن عن بعد في حالة فقدانه ؟

لقد تمكنت أخيرًا من تحديد موقع هاتفك الذكي على الخريطة ، ولكن لا يزال من المستحيل وضع يديك عليه. يمكنك في هذه الحالة الضغط على خيار "Ring".

وكما هو موضح ، سيصدر جهازك رنينًا بشكل مستمر لمدة خمس دقائق. وعندما تجد هاتفك الذكي ، يمكنك إيقاف ذلك الرنين بالنقر على زر "Stop Ring أو بالضغط على زر التشغيل / الإيقاف في هاتفك الذكي.

طريقة قفل هاتفك الذكي عن بعد ؟

إذا لم تتمكن ، للأسف ، من العثور على هاتفك الذكي ، فلا يزال لديك خيار قفله وتسجيل الخروج من حساب Google الخاص بك المتصل بهاتفك. وللقيام بذلك ، ستقوم بالضغط على خيار "secure Device".

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك كتابة رسالة إلى الشخص الذي يجد جهازك وبالتالي إدخال رقم هاتف يمكنك الوصول إليه من خلاله. وبالتالي ، لن يضطر الشخص الذي يمتلك هاتفك الذكي إلا إلى الضغط على الزر الذي يشبه الهاتف على الشاشة للاتصال بك مباشرةً.

طريقة مسح البيانات عن بعد الخاصة بهاتفك الذكي المفقود

في حالة تعذر العثور على هاتفك الذكي وكان يحتوي على بيانات مهمة من المهمة لك أن تقوم بحذفها ، انقر فوق "Erase Data Device". وبعد القيام بهذه الخطوة ، ستتوصل برسالة مفادها أن الحذف لا يمكن التراجع عنه وأنه سيكون من المستحيل بعد ذلك تحديد موقع هاتفك الذكي.

Reactions:
كيف يمكنك تحديد موقع هاتفك الذكي المفقود أو المسروق ؟
Tech

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    اعلان داخل المقالة

    google-playkhamsatmostaqltradent