recent
أخبار ساخنة

بيتكوين: الشرطة البريطانية تعثر على مزرعة تعدين ضخمة

الصفحة الرئيسية

قامت الشرطة البريطانية بتفكيك شبكة ضخمة غير قانونية لتعدين العملة المشفرة بيتكوين. تمت العملية خلال تدخل استهدف مصنعا مهجورا. اعتقدت شرطة مكافحة الجرائم أنهما ستجد مزرعة للقنب هناك. ولكن بدلا من ذلك ، فقد تم العثور على حوالي 100 خادم كان مخزنا هناك والذي كان يقوم بتعدين العملات المشفرة.


شبكة تعدين بيتكوين غير قانونية


ربما كانت قصة هذا الأسبوع غير عادية. حدثت هذه القصة بوسط المملكة المتحدة ، وبتعبير أدق في مدينة ساندويل ، على بعد بضعة كيلومترات من مدينة برمنغهام.


وفي هذا السياق علمت الشرطة أن مصنعًا قديمًا غير مستخدم يخضع لزيارات مشبوهة طوال اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، فقد تم تعديل المستودع الخاص بالمصنع ،حيث تم إنشاء العديد من فتحات التهوية في الجدران والعديد من الكابلات الكهربائية بالطريقة ذاتها.


بفضل طائرة بدون طيار مزودة بكاميرا حرارية ، تكتشف قوات الشرطة أيضًا أن حرارة شديدة تنبعث من المبنى. ومن هنا تم استخدام العديد من النقاط المذكورة أعلاه. بالنسبة للشرطة ، هناك استنتاج واحد محتمل وهو أنه تم تحويل المصنع المهجور إلى مزرعة للقنب الهندي .


كان لدى المزرعة مائة من خوادم ASICS لتعدين البيتكوين



صدر أمر تفتيش ودخلت الشرطة المكان المشبوه في 18 مايو 2021 . لكنهم لا يواجهون نباتات القنب ، بل مزرعة تعدين البيتكوين. تنبعث الحرارة التي تلتقطها الطائرة بدون طيار من مائة جهاز كمبيوتر صغير مخصص لتعدين البتكوين.


وبشكل أكثر دقة ، فإن ASICs التي يمكن التعرف عليها بسهولة من خلال تصميمها تختلف اختلافًا كبيرًا عن Rigs حيث يتم تثبيت بطاقات الرسومات مثل Nvidia's RTX بالتوازي في هذه الخوادم.


وفي حملة المداهمة التي طالت المستودع السري لتعدين البيتكوين تم العثور على أكثر من مائة جهاز كمبيوتر في المستودع. قيمة المحجوزات التي عثرت في المستودع بلغت 2500 دولار لكل جهاز ، وهذا يمثل أكثر من 200000 دولار كقيمة إجمالية لجميع الأجهزة. ولم يتم توقيف أحد خلال هذه المداهمة لعدم وجود أشخاص هناك ، لكن الشرطة حجزت جميع أجهزة الكمبيوتر الموجودة في المستودع.


هذا وكشف تحقيق شامل أن شركات ASIC كانت متصلة بشكل غير قانوني بشبكة التعدين هذه ، كما وأوضحت الشرطة أيضًا أن تعدين العملات الرقمية غير قانوني. ومن ناحية أخرى ، يعتبر إستخدام الطاقة بشكل غير قانوني جريمة يعاقب عليها القانون في بريطانيا.


المصدر: شرطة ويست ميدلاندز البريطانية

Reactions:
بيتكوين: الشرطة البريطانية تعثر على مزرعة تعدين ضخمة
Tech

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    اعلان داخل المقالة

    google-playkhamsatmostaqltradent