recent
أخبار ساخنة

لتمديد صلاحية خط اسياسيل 2023 في العراق

admin
الصفحة الرئيسية

 


لتمديد صلاحية خط اسياسيل 2023 في العراق


قد يتعرض أي مستخدم لعملية تعليق خط اسياسيل الخاص به لسبب ما، لذلك يلجأ بشكل مباشر إلى تمديد صلاحية الخط من أجل الحصول على أيام أو سنوات إضافية من الاستخدام على الشبكة.


ومن أجل أن يكون كل شيء واضحًا بالنسبة لكم، سوف نستعرض في مقالنا على الطرق الفورية التي وضعتها شركة اسياسيل من أجل تمديد صلاحية الخط في العراق، وجميع هذه الطرق فعالة ومجربة وناتجة عن معلومات أساسية من موقع الشركة نفسه أي أنها تعمل بكفاءة.



ما هي خدمة شراء الصلاحية؟



تعتبر خدمة تمديد صلاحية الخط حسب الحاجة من الخدمات الهامة التي أعلنت عنها شركة اسياسيل، حيث تسمح الخدمة للمشتركين الذين تم تعليق خطوطهم بسبب انتهاء فترة الصلاحية المخصصة لها من شراء فترات تفعيل خط إضافية.


وتبدأ فترات التفعيل من يوم واحد وتصل إلى سنة واحدة أيضًا، ويمكن بعد تمديد صلاحية الخط الاستفادة من خدمة المكالمات والرسائل واستخدام بيانات الإنترنت بشكل روتيني وصحيح دون وجود أي مشاكل في تعليق الخط.



خيارات الصلاحية التي يمكن تفعيلها ضمن اسياسيل





وضعت شركة اسياسيل خيارات مختلفة من أجل أن تناسب جميع المشتركين في الشبكة، وإليكم هذه الخيارات وطريقة تفعيل كل صلاحية مما يلي:


  • شراء صلاحية لمدة قدرها "1" يوم، سعر الاشتراك في خدمة الصلاحية "1" يوم هو 150 دينار عراقي لكامل فترة الصلاحية الجديدة، يمكن تفعيل الاشتراك عبر إرسال رسالة تحتوي الرقم "1" إلى رقم استقبال الرسائل 290، أو الاتصال بالرمز المجاني "*" ثم 290 ثم "#" واتباع تعليمات اللوحة المجيبة.

  • شراء صلاحية لمدة قدرها "3" أيام، سعر الاشتراك في خدمة الصلاحية "3" أيام هو 400 دينار عراقي لكامل فترة الصلاحية الجديدة، يمكن تفعيل الاشتراك عبر إرسال رسالة تحتوي الرقم "2" إلى رقم استقبال الرسائل 290، أو الاتصال بالرمز المجاني "*" ثم 290 ثم "#" واتباع تعليمات اللوحة المجيبة.

  • شراء صلاحية لمدة قدرها "7" أيام، سعر الاشتراك في خدمة الصلاحية "7" أيام هو 750 دينار عراقي لكامل فترة الصلاحية الجديدة، يمكن تفعيل الاشتراك عبر إرسال رسالة تحتوي الرقم "3" إلى رقم استقبال الرسائل 290، أو الاتصال بالرمز المجاني "*" ثم 290 ثم "#" واتباع تعليمات اللوحة المجيبة.

  • شراء صلاحية لمدة قدرها "30" يوم، سعر الاشتراك في خدمة الصلاحية "30" يوم هو 3000 دينار عراقي لكامل فترة الصلاحية الجديدة، يمكن تفعيل الاشتراك عبر إرسال رسالة تحتوي الرقم "4" إلى رقم استقبال الرسائل 290، أو الاتصال بالرمز المجاني "*" ثم 290 ثم "#" واتباع تعليمات اللوحة المجيبة.

  • شراء صلاحية لمدة قدرها "90" يوم، سعر الاشتراك في خدمة الصلاحية "90" يوم هو 7000 دينار عراقي لكامل فترة الصلاحية الجديدة، يمكن تفعيل الاشتراك عبر إرسال رسالة تحتوي الرقم "5" إلى رقم استقبال الرسائل 290، أو الاتصال بالرمز المجاني "*" ثم 290 ثم "#" واتباع تعليمات اللوحة المجيبة.

  • شراء صلاحية لمدة قدرها "1" سنة، سعر الاشتراك في خدمة الصلاحية "1" سنة هو 20000 دينار عراقي لكامل فترة الصلاحية الجديدة، يمكن تفعيل الاشتراك عبر إرسال رسالة تحتوي الرقم "6" إلى رقم استقبال الرسائل 290، أو الاتصال بالرمز المجاني "*" ثم 290 ثم "#" واتباع تعليمات اللوحة المجيبة.


معرفة عدد أيام الصلاحية التي يمكن شراؤها




إذا كنت تستخدم خط فعال من شركة اسياسيل وتود معرفة عدد أيام فترة الصلاحية التي يمكن شراؤها من خلال الرصيد المتوفر في الشريحة فالأمر سهل من خلال اتباع ما يلي:

  1. التوجه إلى تطبيق الرسائل في الجوال.

  2. إرسال رسالة نصية sms فارغة إلى الرقم 290.

  3. الانتظار لفترة زمنية قصيرة إلى حين ورود الرد من الشركة لإعلامك بعدد الأيام التي يمكن شراؤها.


Reactions:
لتمديد صلاحية خط اسياسيل 2023 في العراق
admin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    اعلان داخل المقالة

    google-playkhamsatmostaqltradent