recent
أخبار ساخنة

إليك تكلفة إعلانات TikTok وأنواعها وطريقة إستخدامها

 "كم تكلف إعلانات TikTok؟" في حين أن إعلانات TikTok يمكن أن تكون أكثر من فعالة مقارنة بالمنصات الاجتماعية الأخرى ، فإنها تعتمد في النهاية على عدة عوامل مهمة سنتطرق إليها في السطور القادمة.

تبدأ تسعيرات إعلانات TikTok من 10 دولارات لكل ألف ظهور. تشير التقارير الواردة من AdAge في أواخر عام 2019 إلى أن تكلفة إعلانات TikTok يمكن أن تتراوح بين 50000 دولار إلى 120 ألف دولار اعتمادًا على شكل الإعلان ومدته.

على الرغم من أن تكاليف الإعلانات هذه قد تكون مرتفعة للغاية بالنسبة للشركات الصغيرة ، إلا أن الخبر السار هو أن هناك العديد من الطرق المختلفة للإعلان على المنصة بخلاف برنامج الإعلان الأصلي المدفوع من TikTok للعثور على الملاءمة المناسبة لشكل إعلانك.

العوامل التي تؤثر على تكلفة إعلانات TikTok

هناك بعض العوامل الرئيسية التي تؤثر على تكلفة إعلانات TikTok الخاصة بك:

- هدف الإعلان: حركة المرور أو التحويلات أو عمليات تثبيت التطبيق.

- طريقة تقديم العطاءات والمبلغ.

- الجماهير (بناءً على الجنس والموقع والعمر واللغة والاهتمامات وإصدارات نظام التشغيل).

أشكال وأنواع تنسيقات إعلانات TikTok

تحتوي منصة TikTok على 5 تنسيقات إعلانية وهي كالتالي:

- إعلانات TikTok In-Feed

- إعلانات Takeover

إعلانات TopView

إعلانات Hashtag

إعلانات TikTok In-Feed

تشبه الإعلانات داخل TikTok In-Feed الإعلانات التي تراها أثناء التمرير عبر موجز Instagram الخاص بك. تظهر أثناء قيام المستخدم بالتمرير عبر قسم For You على الصفحة الرئيسية لـ TikTok.

يمكن أن تتراوح مدة إعلانات الفيديو أثناء التمرير بين 9 و 15 ثانية. يمكنك أيضًا إضافة عبارة تحث المستخدم على اتخاذ خطوة مهمة لزيارة موقعك الإلكتروني أو تجاه منتجك التجاري.

يمكن أن تكون عبارة ""تحث المستخدم على اتخاذ خطوة مهمة"" رابطًا إلى موقع الويب الخاص بك (لمساعدتك في زيادة نسبة الزيارات لموقع الويب الخاص بك) ، أو رابطًا إلى متجرك عبر الإنترنت (لزيادة حجم المبيعات) ، أو رابطًا إلى صفحة مقصودة (للمساعدة في زيادة الاشتراكات في خدمتك مثلا).

ميزة أخرى لإعلانات TikTok In-Feed هي أنه يمكن للمستخدمين الإعجاب والتعليق والمشاركة والتفاعل مع مقاطع الفيديو الخاصة بك. لذلك ، إذا كنت ترغب في زيادة التفاعل مع متابعيك ، فإن إعلانات In-Feed هي خيار مناسب لذلك.

الاستحواذ ذو العلامات التجارية - Takeover

إعلانات Takeover التي تحمل العلامة التجارية هي إعلانات TikTok تظهر على الفور عندما يفتح المستخدم التطبيق. سيظهر الإعلان كفيديو بملء الشاشة على جهاز المستخدم.

شكل الإعلان هذا أكثر مباشرة من الإعلانات ضمن الخلاصة لأن إعلانك هو أول ما يراه المستخدم عند فتح التطبيق. ميزة أخرى لشكل الإعلان هذا هي أن إعلاناتك يمكن أن تظهر أيضًا على صفحة For You كمقاطع فيديو أو ملفات GIF أو صور ثابتة.

يمكنك أيضًا تضمين رابط قابل للنقر يوجه المستخدمين إلى التطبيق أو كارتباط خارجي لصفحة مقصودة. لاحظ أن إعلانات الاستحواذ على العلامة التجارية حصرية. هذا يعني أن المستخدمين يشاهدون إعلانًا واحدًا فقط للاستحواذ على علامة تجارية في اليوم. يؤدي هذا العامل إلى ارتفاع تكلفة إعلانات الاستحواذ على العلامة التجارية ضمن اعلانات Takeover.

إعلانات TopView

إعلانات TopView تشبه إلى حد بعيد إعلانات الاستحواذ على العلامة التجارية. الاختلاف الوحيد هو أن إعلانات TopView تظهر بعد 5 ثوانٍ من فتح المستخدم للتطبيق.

إنه أيضًا أطول تنسيق إعلان فيديو في TikTok. يمكن أن يصل طول مقاطع فيديوهات خاصية TopView إلى 60 ثانية. تكون مقاطع الفيديو في وضع ملء الشاشة مع الصوت والتشغيل التلقائي. يسمح لك هذا النوع من الإعلان بإضافة روابط إلى صفحات داخلية أو خارجية.

سيعرض إعلان TopView النموذجي مقطع فيديو للمنتج بالإضافة إلى عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء لإرسال الأشخاص إلى صفحة مقصودة أو صفحة تسوق من متجرك الإلكتروني.

إعلانات Hashtag

تحديات Hashtag ذات العلامات التجارية هي تحديات هاشتاج برعاية واردة في صفحة TikTok Feed.

عندما ينقر المستخدم على علامة التصنيف الدعائية ، تتم إعادة توجيهه إلى صفحة مقصودة بها شعار الراعي ورابط موقع الويب ووصف التحدي ومقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا باستخدام علامة التصنيف.

العيب الوحيد لشكل الإعلان هذا هو تكلفته الباهظة. قد تضطر إلى دفع ما يصل إلى 150 ألف دولار لتظهر على لافتة TikTok's Discovery. الخبر السار هو أنه يمكنك تشغيل إعلانات تحدي Hashtag ذي العلامات التجارية دون إنفاق الكثير. بدلاً من استخدام برنامج TikTok الإعلاني ، يمكنك الشراكة مع المؤثرين للترويج لعلامة التصنيف الخاصة بك.

التأثيرات ذات العلامات التجارية

باستخدام شكل الإعلان هذا ، يمكن للعلامات التجارية تخصيص إعلاناتها باستخدام فلاتر الواقع المعزز والملصقات والعدسات والملصقات ذات العلامات التجارية القابلة للمشاركة. يمكنك أيضًا إنشاء عامل تصفية مخصص مباشرة على التطبيق.

يمكن أن تساعد التأثيرات ذات العلامات التجارية في إضافة شخصية إلى إعلاناتك. هدفك هو جذب انتباه المستخدم وحمله على اتخاذ إجراء معين. يمكن أن تساعدك التأثيرات ذات العلامات التجارية مثل الملصقات والواقع المعزز في زيادة تفاعل إعلانك.

أفضل طريقة لخفض تكلفة إعلانات TikTok الخاصة بك؟

للحصول على أفضل أداء من إعلانات TikTok الخاصة بك ، تحتاج إلى التأكد من أنك تعمل مع شريك تسويق واسع المعرفة وتحتاج إلى إجراء اختبار إبداعي كمي شامل. هذا ضروري لحملات اكتساب المستخدمين الآن. هذا ومن الضروري التركيز على تطوير استراتيجية إبداعية فعالة بالإضافة إلى إجراء تحليل تنافسي للمضي قدمًا في برنامج التطوير الإعلاني والتسويقي.

ركز على توسيع مهاراتك في تلك المجالات ، على وجه التحديد ، القدرة على استخلاص وتفسير بيانات اختبار الانقسام A | B من التصميم الإبداعي حتى يتمكن فريقك من تقديم إبداعات وتنسيقات أفضل لشكل إعلاناتك.

Reactions:
إليك تكلفة إعلانات TikTok وأنواعها وطريقة إستخدامها
Tech

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    اعلان داخل المقالة

    google-playkhamsatmostaqltradent