https://www.facebook.com/iraqtechblog24 https://www.facebook.com/iraqtechblog24

التجارة الإلكترونية: أفضل 3 إستضافات لعام 2021 ، ماذا تختار ؟


في عام 2021 ، تزدهر التجارة الإلكترونية أكثر من أي وقت مضى. يعتمد هذا المفهوم على بيع المنتجات أو الخدمات عبر الإنترنت حيث يحلم الكثير من المستخدمين بالبدء في المجال. هل تريد أن تعرف ما هي أفضل استضافة إلكترونية لمواقع التجارة الإلكترونية ؟

في هذه الحالة ، اقرأ بعناية الترتيب والمقارنة التي تمكنا من إعدادها لك. ستجد أفضل خدمات إستضافة الويب لإنشاء واستضافة متجرك عبر الإنترنت.

أفضل استضافة للتجارة الإلكترونية لعام 2021

بعد أن أتيحت لنا الفرصة لاختبار عدد كبير من مقدمي الخدمات المختلفين ، أصبحنا الآن قادرين على تحديد تصنيف جيد لك والذي نقدمه حصريا على موقع المطور العراقي.

ستجد أدناه قائمة بأفضل 3 استضافات لمواقع اتجارة الإلكترونية لعام 2021.

أفضل الإستضافات لممارسة التجارة الإلكترونية لعام 2021



Hostinger
PlanetHoster
O2Switch

1) إستضافة Hostinger



إستضافة Hostinger هي أفضل خدمة مضيف ويب لعام 2021 إذا كنت تبحث حقا عن إنشاء موقع مميز للتجارة الإلكترونية.

خدمة Hostinger المتوفرة في جميع أنحاء العالم ولديه أكثر من عشرة مراكز بيانات (بما في ذلك العديد من مراكز البيانات في أوروبا والشرق الأوسط) ، قادر على تقديم خدمة عالية الجودة لك بتكلفة أقل.

★ الأداء والأمان ودعم العملاء

كان الأداء الذي رأيناه في استضافة التجارة الإلكترونية Hostinger أكثر من مقنع. حيث كان وقت تحميل موقع الاختبار الخاص بنا وكذلك صفحاته سريعًا ، وكان معدل وقت التشغيل قريبًا من 99.99٪ كما هو معلن.

ولتحسين الأداء المقدم ، يمكنك أيضًا الاعتماد على تقنية LiteSpeed المقدمة من نفس الإستضافة. هذا الأخير يجعل من الممكن تحسين إدارة ذاكرة التخزين المؤقت لموقعك.

ماذا عن الأمن؟ هل Hostinger هو أفضل مضيف ويب للتجارة الإلكترونية أيضًا من ناحية الأمان المعلوماتي ؟ نعم. بالإضافة إلى تقديم شهادات SSL مجانية ، فإنه يطبق حماية ضد DDoS ومكافحة البرامج الضارة.

وعندما يتعلق الأمر بدعم العملاء ،فعلى الرغم من أنه لا يقدم دعمًا عبر الهاتف ، إلا أنه سيكون من الممكن الاعتماد على الدردشة الحية المتاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع 24/24H و 7/7d.

وبالطبع ، سيتمكن المستخدمون من إجراء جميع المحادثات باللغة العربية و الإنجليزية وغيرها من اللغات العالمية. بالإضافة إلى ذلك ، اعلم أنك ستتمكن من العثور على الكثير من الإجابات في قاعدة معرفية توفرها المنصة للمستخدمين.

2)إستضافة PlanetHoster



يقع مقدم الخدمة هذا والذي مقره في دولة كندا ولكنه يقدم مراكز بيانات في كل من كندا والشرق الأوسط وأوروبا . لذلك فهذه الإستضافة مناسبة تمامًا لإنشاء متجر على الإنترنت يستهدف الجمهور العربي المهتم بالتجارة الإلكترونية.

★ الأداء والأمان ودعم العملاء

العروض أقل قليلاً من تلك التي تقدمها Hostinger. ومع ذلك ، فهذه الإستضافة مميزة بكثير مما تقدمه معظم الإستضافات الأخرى في التجارة الإلكترونية.

مع اقتراب وقت تحميل الصفحة من 100٪ (99.99٪ على وجه الدقة) وأوقات تحميل منخفضة جدًا ، ليس هناك شك في أن متجرك عبر الإنترنت سيتم استضافته بسرعة عالية بواسطة هذه الإستضافة القوية.

على الجانب الأمني ​​، تقدم الإستضافة حماية من نوع DDoS ، وحماية عالية ضد مكافحة البرامج الضارة ، وشهادات SSL المجانية. يمكنك حتى إعداد مصادقة مزدوجة في منطقة الإدارة الخاصة بك على الإستضافة.

عندما يتعلق الأمر بدعم العملاء ، فإن PlanetHoster يقدم أفضل دعم للعملاء لجميع خدمات الإستضافة المدرجة في هذه التدوينة الخاصو بمقارنة أفضل إستضافة للتجارة الإلكترونية لعام 2020.

سواء كان ذلك عبر الهاتف أو الدردشة المباشرة أو عن طريق فتح تذكرة ، ستتمكن من الحصول على إجابة سريعة. وذلك 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع.

3) إستضافة o2switch



إستضافة o2switch هو مضيف ويب أكثر من معترف به في ميدان التجارة الإلكترونية. ومع ذلك ، فإنه يقدم أفضل خدمات الاستضافة للتجارة الإلكترونية لعام 2020. علاوة على ذلك ، إذا كانت لديك تجربة تسوق عبر الإنترنت قليلة أو معدومة ، فستحب بساطة إستضافة o2switch.

★ الأداء والأمان ودعم العملاء

على الرغم من العرض الفريد ، إلا أن الأداء الذي تمكنا من قياسه خلال اختبار o2switch كان جيدًا جدًا. حيث يقترب وقت التشغيل من 99.99٪ وكانت أوقات تحميل الصفحة على موقع الاختبار الخاص بنا سريعة جدًا ، على الرغم من أنها متأخرة قليلاً عن Hostinger و PlanetHoster.

فيما يتعلق بالجانب الأمني ​​، تقوم o2switch بما هو ضروري من خلال منحك شهادات SSL وكذلك من خلال إعداد أكثر من حماية فعالة DDoS ضد الهجمات الإلكترونية الضارة.

لا يتم استبعاد دعم عملاء O2switch أيضًا ، على الرغم من أنه أقل استجابة من منافسيها المباشرين كأفضل مضيف لخدمات عرض وإستضافة التجارة الإلكترونية.

في أي حال ، يمكنك التواصل مع وكيل الدعم الفني الخاص بإستضافة o2switch عن طريق الهاتف أو عن طريق فتح تذكرة. وبالطبع ، يمكنك أيضًا الاعتماد على وجود قاعدة معرفية متوفرة على الموقع للحصول على معلومات واسعة حول الخطة المراد إختيارها.

ما نظام إدارة المحتوى الذي يمكنني استخدامه في خدمات استضافة التجارة الإلكترونية هذه؟

إذا كنت قد قرأت بعناية ترتيبنا لأفضل استضافة متجر على الإنترنت لعام 2020 ، فربما تكون قد لاحظت أنها تدعم جميع أنظمة إدارة المحتوى الرئيسية المستخدمة اليوم في إدارة مواقع التجارة الإلكترونية.

وهذا ينطبق على:

• WooCommerce (مستند إلى WordPress)
• Magento
• PrestaShop

سواء كانت الإستضافة المختارة هي Hostinger أو PlanetHoster أو o2switch ، فإنها جميعًا تقدم لك كل ما هو ضروري للتأكد من أن استضافتهم متوافقة مع متجرك عبر الإنترنت.

لماذا تختار منصة للبدأ في التجارة الإلكترونية ؟

تعمل منصات إنشاء مواقع التجارة الإلكترونية على دمج أدوات متعددة داخل البرنامج المقدم لك. هذه ميزة رئيسية من حيث التطبيق العملي لأنه يمكنك إدارة كل شيء من خلال خدمات عرض المواقع هذه والتي نذكر منها (المبيعات ، الطلبات ، عرض موقع الويب الخاص بك ، إلخ) مباشرة من منصة واحدة.

ستوفر لك هذه الخدمات أيضًا وقتًا ثمينًا أثناء إنشاء موقع الويب الخاص بك من خلال إدارة الإجراءات الشاقة لك مثل استضافة موقعك وتسجيل اسم المجال وتثبيت أدوات CMS والتكوينات الخاصة بها.

ستتمكن أيضًا من الاستفادة من القوالب المصممة مسبقًا لمساعدتك على البدء فضلا عن وجود محرر جاهز ومتكامل لمراقبة التغييرات في الوقت الفعلي. تصميمات القوالب المقترحة حديثة وجمالية ومتنوعة بحيث تتكيف مع جميع الأنشطة المهنية.

يقوم مقدمو التجارة الإلكترونية المتخصصون بأكثر من مجرد مساعدتك في إنشاء موقع مبيعات عبر الإنترنت . لن يتم التخلي عنك في الواقع لأن معظمهم يقدمون الدعم ونصائح الخبراء.

إنها طريقة جيدة لتعلم بعض أساسيات التسويق الرقمي التي لم تكن لتتوفر عليها بالضرورة إذا كنت ستعمل بمفردك. بالإضافة إلى ذلك ، في حالة حدوث المزيد من المشكلات الفنية ، يمكنك الاعتماد على دعم العملاء المتاح في جميع الأوقات.

إذا تم التوصية بمنصات التجارة الإلكترونية المخصصة مثل WiziShop أو Shopify عند البدء ، فهذا أيضًا لأنها تقلل من المخاطر. في الواقع ، بصرف النظر عن سعر الاشتراك الشهري ، وفي بعض الأحيان ، الحد الأدنى من الرسوم على معاملاتك ، لن يكون لديك أي نفقات كبيرة لإدارتها. وهذا أكثر أهمية في حال كنت تفكر في بدء عمل من نوع Dropshipping.

Reactions:
التجارة الإلكترونية: أفضل 3 إستضافات لعام 2021 ، ماذا تختار ؟
Tech

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent