recent
أخبار ساخنة

أفضل 3 قوالب بلوجر مجانية التي ستجلب ملايين الزيارات لمدونتك لعام 2021

بسماية نيوز
الصفحة الرئيسية

أفضل 3 قوالب بلوجر مجانية سوف تجلب لك ملايين الزيارات الى مدونتك لعام 2021


بلوجر هي أقدم منصة للتدوين ولا تزال تعمل حتى الان بنشاط. لدى بلوجر  Blogger قاعدة مستخدمين كبيرة ، معظمهم من الكتاب والمدونين الفرديين. افسحت خدمة بلوجر  Blogger المجال على الويب للكثير من الأشخاص الذين ليست لهم خبرة او موهبة تقنية في الإنترنت.

Blogger بلوجر هي موطن الملايين من المدونين حول العالم. إنه بسيط وسهل التعلم. يمكن لأي شخص لديه معرفة أساسية بالكمبيوتر فتح حساب مدونة بسهولة واستكشاف إبداعك.
القالب هو المظهر الأساسي لمنصة بلوجر  Blogger ، يمكنك بسهولة تعديل مظهر المدونة في أي وقت دون فقد أي بيانات. يوجد عدد كبير من قوالب المدونات المجانية والمدفوعة على الإنترنت.

في هذه المقالة ، سوف نعرض لك أفضل 3 قوالب مدونة بلوجر مجانية باللغة العربية تدعم RTL بشكل كامل.

اذا كانت لديك مدونة بلوجر وترغب بالربح منها بواسطة ادسنس اقرأ هذا المقال .

1. قالب سيكَما معرب ومطور

قالب سيكَما معرب ومطور
قالب سيكَما معرب ومطور


 



قال بلوجر Sigma RTL Blogger هو قالب مدونة سريع الاستجابة مصمم لاستخدامه في الأخبار ونمط الحياة والأعمال والأزياء والألعاب والطعام والتكنولوجيا والمدونات والترفيه والسفر والمراجعات والمدونات الرياضية وتصميم المدونات والمجلات.


 
تم تحسين القالب لـ SEO ، بحيث يمكنك الحصول على تصنيفات أعلى في نتائج البحث والحصول على تصنيفات أفضل لمحركات البحث. لدى Sigma نوعان من التخطيطات ، أحدهما لمستخدمي LTR والآخر لـ RTL. لديه القدرة على تعديل أي حجم للشاشة من خلال التصميم مع استجابة تشفير سريعة ، ويبدو رائعًا في أي جهاز. يحتوي قالب المدونة المجاني هذا على العديد من الميزات دون التأثير على سرعة التنزيل والتصميم البسيط.


2. قالب ميراندا RTL miranda RTL

قالب ميراندا RTL miranda RTL
قالب ميراندا RTL miranda RTL



 

 


Miranda RTL هو قالب مدونة مفصل يمكنه أن يطابق معايير قالب مدونة الموضة. هذا هو أفضل قالب مدونة أزياء بسيط وأنيق على الإنترنت.


 
هذا هو أيضًا أول قالب مدونة يدعم لغة rtl. تعد Miranda مناسبة لأي نوع من المدونات الشخصية أو مدونة الموضة أو مدونة الجمال أو مدونة المكياج أو مدونة مجلات الأعمال أو المدونات المتخصصة البسيطة. سيخلق المظهر البسيط للقالب شعورًا رائعًا ، وسيضيف التصميم المصمم بشكل مثالي إحساسًا بالفخامة إلى مدونتك. ميراندا هو أجمل وأصغر قالب مدونة. سواء كان ذلك في الاستجابة ، أو تحسين محركات البحث ، أو تحسين سرعة التحميل ، أو التحقق من العلامات ، أو تصميم الهاتف المحمول ، فإن لديه القدرة على تحقيق أعلى الدرجات في جميع الاختبارات المعيارية.


3. قالب معرب ومطور  SORA RTL 

تم تعريب قالب بلوجر SORA RTL هذا وتطويره
تم تعريب قالب بلوجر SORA RTL هذا وتطويره



 
تم تعريب قالب بلوجر SORA RTL هذا وتطويره

Sora RTL هو قالب حديث متعدد اللغات سريع الاستجابة يدعم بشكل كامل RTL باللغة العربية. إذا كنت ترغب في إنشاء موقع ويب لمجلة إخبارية محلية ، فهذا هو أفضل قالب مدونة. يحتوي قالب المدونة على حد أدنى من التصميم ، والذي يحتوي على العديد من خيارات التخصيص ، والتي يمكن أن تساعدك في إنشاء منصة مدونة نظيفة وجميلة.


 
ميزات قالب RTL Sura:

100٪ متجاوب
100٪ مُحسِّن سيو
تم الفحص بواسطة أداة اختبار Google
الاستجابة للأجهزة المحمولة
صفحة 404 مخصصة
تحميل سريع
قالب المجلة
RTL
من اليمين الى اليسار
مشاركات Whatsapp
الإعلان جاهز
نزيد
تصميم بسيط
القائمة المنسدلة
مشاركه إجتماعيه
HTML5 و CSS3
100٪ متوافق مع المتصفح

اعلان داخل المقالة

google-playkhamsatmostaqltradent