recent
أخبار ساخنة

طرق بسيطة لجذب الزوار إلى موقعك او مدونتك

بسماية نيوز
الصفحة الرئيسية




المقدمة 

نحن في مدونة المطور العراقي نسعد ان نقدم كل جديد هذه المقدمة للحصول على المزيد من الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك دون إنفاق الكثير من المال هي ما يسعى إليه أي نشاط تجاري على الإنترنت وسنغطي الأساسيات ، والتي ستتبعها نظرة أكثر تركيزًا على طرق أخرى للحصول على حركة المرور إلى موقعك في المقالات اللاحقة.

يخفى عن الكثيرين ان هناك عدة طرق لجذب الزوار إلى موقعك والتي لا تتطلب المخاطرة بالكثير من المال. لكن ضع في اعتبارك أن الأمر ليس بهذه البساطة ويتطلب المزيد من العمل من جانبك.

لذلك ، إذا كنت تفضل العمل للحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك ، بدلاً من الدفع مقابل ذلك ، فإليك بعض الطرق البسيطة لتحقيق ذلك:

2. تحسين محرك البحث SEO

هو إجراء تقوم بتطبيقه على صفحات موقع الويب الخاص بك للحصول على ترتيب أعلى في محركات البحث. ليس من الصعب تعلم تحسين محرك البحث وهناك العديد من التطبيقات البرمجية التي تقوم بعمل جيد لتحسين محركات البحث.

تبحث محركات البحث أولاً في العلامات الوصفية لتحديد ماهية موقعك. 

فيما يلي بعض العوامل الرئيسية عند إعداد العلامات الوصفية:

  •  يجب أن يكون اسم النطاق الخاص بك الكلمة الرئيسية في ذلك.
  •  يجب أن تتضمن علامة العنوان لكل صفحة من صفحات موقعك كلمتك الرئيسية.
  •  يجب أن تكون كلمتك الرئيسية في الفقرة الأولى من صفحتك.
  •  يجب أن تتضمن علامات بديل للصورة كلمتك الرئيسية.
  • يجب أن تحتوي أسماء الملفات والدليل لكل صفحة من صفحات موقعك على الكلمة الرئيسية الخاصة بك.

بينما تستمر في قراءة هذه المقالة ، انتبه بشكل خاص لكيفية ارتباط الجزأين 1 و 2 ببعضهما البعض.


2. تقديم إلى أدلة المقالات 

ربما يكون أحد أكثر الطرق قيمة لتوجيه حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. من خلال كتابة المقالات وإرسالها مع موضوع مرتبط بموقع الويب الخاص بك ، فإنك تضمن تقريبًا الحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك لفترة طويلة من الوقت.

 طالما بقيت مقالاتك في الدلائل التي تقترحها ، يمكن للأشخاص العثور عليها وستكون احتمالات تلقي حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك كبيرة. بعض مواقع التقديم التي يمكنك الإرسال إليها هي goarticles.com و ezinearticles.com و dime.com و articlecity.com و Marketingtooltime.com.


3. النشر في المنتديات ذات الصلة بموضوعك

سيمنحك الفرصة لوضع روابطك الخاصة بمنتجاتك وخدماتك في سطر التوقيع ، حتى تحصل على زوار من أعضاء المنتدى ومحرك البحث ، الذين يتبعون الرابط الخاص بك.

تأكد من أن التوقيعات التي تنشرها في المنتديات لا تُنسى لجذب القراء وجعلهم ينقرون على الرابط ذي الصلة ويذهبون إلى موقع الويب الخاص بك.

3- قم بإنشاء مدونة تصل إلى موقع الويب الخاص بك. 

تتم فهرسة مشاركات المدونة على Blogger.com بسهولة بواسطة Google ومحركات البحث الأخرى. بتحديث مدونتك فإنك تغذي محركات البحث. وفي كل مرة تضع فيها محتوى جديدًا ، ستكتشفه محركات البحث وستأتي العناكب.

سيساعدك وضع كلماتك الرئيسية في محتوى صفحاتك على ترتيب أعلى في محركات البحث.

من خلال وضع رابط في مدونتك للعودة إلى موقعك ، ستتبع محركات البحث الرابط وستتم فهرسة موقعك وتحديثه كثيرًا.

التدوين غير مؤلم ويضيف الكثير من صفحات الويب الخاصة بك إلى فهرس محرك البحث الذي وبدون هذه الصفحات لن يتم العثور عليك في البحث عن الكلمات الرئيسية ،

هناك عدة أماكن للحصول على حسابات مدونة غير محدودة تبدأ ببعضها مجانًا مثل Blogger.com ، ومن تطبيقات المدونات الشهيرة الأخرى WordPress.com الذي يتم استضافته على موقع الويب الخاص بك.



تعد أساليب التسويق الأربعة هذه طرقًا بسيطة وأرخص تكلفة لجذب الزوار إلى موقع الويب الخاص بك. من خلال تنفيذ الاستراتيجيات المذكورة أعلاه على أساس منتظم سيضمن تدفق حركة المرور ليس فقط على المدى القصير ولكن أيضًا على المدى الطويل.


 هل لديك سؤال؟ ضعه في التعليقات، وسنسعد بالرد.

Reactions:
author-img
بسماية نيوز

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    اعلان داخل المقالة

    google-playkhamsatmostaqltradent