recent
أخبار ساخنة

ما هو موقع مهمل وكيف نستخدمه البريد الالكتروني المؤقت

بسماية نيوز
الصفحة الرئيسية

مهمل

نحن في مدونة المطور العراقي نسعد ان نقدم كل جديد في بعض الأحيان نذهب إلى موقع أو منتدى معين لتنزيل برنامج معين.عند تنزيل البرنامج ، قد يُطلب منك التسجيل في هذا المنتدى أو الموقع ، لأننا نعلم أننا نسجل على هذا الموقع كل فترة وسوف يرسل هذا قد يكون الأمر مزعجًا بعض الشيء ، خاصة عندما تكتب إلى صديق على بريد إلكتروني ، وأحيانًا يرسل رسائل ترويجية إلى مواقع أخرى.

مهمل هذه أول خدمة بريدية مؤقتة للبرمجة العربية. من خلال هذه الخدمة ، ما عليك سوى النقر فوق زر لإنشاء بريد إلكتروني مؤقت ، أي بريد إلكتروني يتكون من أحرف وأرقام عشوائية ؛ توفر الخدمة أيضًا وظيفة إنشاء بريد إلكتروني مؤقت بحيث يمكن للمستخدمين اختيار اسم معين لـ البريد الإلكتروني. واختيار دومين (دومين) من القائمة المتوفرة بالموقع وتحديثه بانتظام. 

بالنسبة إلى رسائل البريد الإلكتروني التي يتم إنشاؤها عشوائيًا والمجالات العشوائية التي لم يتم تضمينها في قائمة المجالات التي لم يحددها المستخدم عند اختيار اسم معين ، وإذا لم تستخدم هذا الخيار لإنشاء رسائل بريد إلكتروني بأسماء بريد عشوائي ، فلن يتمكن المستخدمون من إنشاء هذا المجال المؤقت لإرسال رسائل البريد الإلكتروني مرة أخرى.


استعمال


يمكنك استخدامه عند الاشتراك في أي موقع ، حتى لا تضطر إلى إرسال رسائل بريد إلكتروني شخصية لملء العروض الترويجية المزعجة. نقوم بشكل دوري بتغيير المجال المستخدم للبريد العشوائي حتى يتمكن المستخدمون من استخدام الخدمة على المواقع التي حددت وحظرت المجالات السابقة المملوكة لنا. للبريد المؤقت استخدامات عديدة ، من بينها استخدام واحد

يتطلب التسجيل على موقع الويب حسابًا لتنزيل ملفات معينة. لا حاجة لاستخدام بريدك الإلكتروني الشخصي ، كل ما عليك فعله هو إنشاء بريد إلكتروني مؤقت واستخدامه للتسجيل ، ثم تنزيل الملف لتنزيله من الموقع.

يمكن أن يوفر التسجيل في الموقع للمستخدمين فترة تجريبية. تتيح لك الخدمة إنشاء رسائل بريد إلكتروني مؤقتة بنقرة واحدة ، بحيث يمكنك استخدام رسائل البريد الإلكتروني المؤقتة الجديدة لإنشاء حساب جديد في نهاية كل فترة تجريبية.

إنشاء حسابات متعددة على موقع معين. من الصعب جدًا إنشاء عدة حسابات بريد دائمة وإدخال البيانات الشخصية في وقت واحد. مع مهمل، يمكنك إنشاء حسابات متعددة بنقرة واحدة. يمكنك استخدام هذه الحسابات للتسجيل عدة مرات على أي موقع ويب دون قيود.


ما هو رمز مهمل


يتم أخذ اسم الموقع من البريد غير الهام الذي نتلقاه عبر البريد الإلكتروني كل يوم من خلال استخدام مواقع الاشتراك في البريد الإلكتروني الشخصية


خصوصية


بعد تاريخ انتهاء صلاحية الرسالة المؤقتة التي قمت بإنشائها ، سيتم حذف جميع الرسائل من الرسالة ، لذلك إذا قمت بإنشاء رسالة بنفس الاسم الذي حددته مسبقًا ، فلن يتمكن المستخدمون الآخرون من رؤية الرسالة.


الصلاحية

ستنتهي صلاحية البريد الإلكتروني بعد 45 دقيقة من إنشائه ويمكن تمديده. إذا لم تكن الفترة المؤقتة كافية بالنسبة لك ، فيمكنك الضغط على الزر أعلاه لتمديد صلاحية البريد الإلكتروني. تذكر أنه يمكنك دائمًا إنشاء بريد الكتروني اخر جديد بنقرة واحدة لا غير .

هل لديك سؤال؟ ضعه في التعليقات، وسنسعد بالرد.

Reactions:
author-img
بسماية نيوز

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    اعلان داخل المقالة

    google-playkhamsatmostaqltradent