recent
أخبار ساخنة

رابط استمارة الاوائل والشهادات العليا 2024

admin
الصفحة الرئيسية

رابط استمارة الاوائل والشهادات العليا 2024 : يُعلن مجلس الخدمة العامة الإتحادي لأبنائنا من الاوائل وحملة الشهادات العُليا المشمولين بقانوني (٥٩/٦٧) لسنة ٢٠١٧ ، والذين لديهم كود فعّال

المجلس يدعو المتقدمين الى توخي الدقة والتأني في التقديم وأدراج البيانات ومتابعة التعليمات المنشورة انفا عبر الموقع الرسمي وصفحات التواصل الاجتماعي للمجلس ٠علماً ان الفترة المُتاحة للتقديم وأملاء الاستمارة ، هي (٢١ يوماً ) وعلى مدار (٢٤) ساعة تبدأ من هذا اليوم السبت ٢٠٢٤/٣/٢٣.
تمنياتنا للجميع بالتوفيق والسداد بأذن الله .
مجلس الخدمة العامة الإتحادي





أعلن مجلس الخدمة العامة الاتحادي اليوم السبت عن إطلاق استمارة التقديم الإلكترونية للأوائل وحملة الشهادات العُليا. ووفقًا للبيان الصادر عن المجلس والذي تلقته المربد، فقد تم إطلاق الاستمارة للأوائل وحملة الشهادات العُليا المشمولين بقانون (59/67) لسنة 2017، بشرط وجود كود فعّال. ودعا المجلس المتقدمين إلى التقديم بدقة وتأنٍ، وضرورة إدخال البيانات بعناية ومتابعة التعليمات المنشورة عبر الموقع الرسمي وصفحات التواصل الاجتماعي للمجلس. وأكد المجلس أن فترة التقديم وملء الاستمارة متاحة لمدة 21 يومًا، على مدار 24 ساعة ابتداءً من اليوم السبت. يأتي هذا الإعلان بعد أن أعلن المجلس الجمعة الماضية عن فتح باب التعيين لحملة الشهادات العُليا والأوائل اعتبارًا من اليوم السبت.


، عن أطلاق أستمارة التقديم عبر الرابط المُرافق في أدناه ؛‏




طريقة التقديم على رابط استمارة الاوائل والشهادات العليا 2024







Reactions:
رابط استمارة الاوائل والشهادات العليا 2024
admin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    اعلان داخل المقالة

    google-playkhamsatmostaqltradent