recent
أخبار ساخنة

رقم اتصال مركز خدمة الزبائن خط كورك

admin
الصفحة الرئيسية


رقم اتصال مركز خدمة الزبائن خط كورك


مع كثرة الخدمات والعروض المقدمة من كورك ومع تزايد عدد الزبائن والمشتركين ضمنها واستخدامهم المستمر لمختلف هذه الخدمات طرحت شركة كورك وسائل تواصل خاصة بها وبشكل مباشر لتلبية جميع احتياجات العملاء والاستماع لكامل طلباتهم وتحقيق أهدافهم بأسرع وقت ممكن.

فإذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون بمعرفة أرقام التواصل مع مراكز هذه الخدمة فنحن سنساعدك من خلال مقالنا هذا بكافة المعلومات حول حاجتك وليس عليك سوى متابعة السطور التالية لنهايتها.


كيف الاتصال بشركة كورك



قدمت كورك للمشتركين جميع الخدمات والعروض الخاصة بمجال الدقائق والإنترنت وزودتهم بكافة المعلومات حول طريقة التفعيل الخاصة بكل باقة ولكثرة عمليات الاشتراك يعاني بعض المشتركين من صعوبة نجاح عملية التفعيل أو التواصل مع الشركة وحرصًا منها على تلبية جميع احتياجاتهم طرحت خدمة الاتصال المباشر مع الشركة عبر طريقتين وفيما يلي سنشرح كامل الخطوات الخاصة بهذه الطرق.


الطريقة الأولى لتحقيق الاتصال المباشر مع شركة كورك من خلال خدمة المشتركين تكون عبر التسلسل التالي:

  1. الدخول إلى لوحة مفاتيح الهاتف المحمول الذي يحوي شريحة كورك.

  2. إدخال الرقم الخاص بخدمة المشتركين ضمن الحقل المخصص لكتابة الرقم وهو 411

  3. الضغط على اتصال.

  4. الانتظار لفترة قصيرة وبعدها سيتم الرد على اتصالك من قبل الفريق الذي يعمل ضمن هذه الخدمة والمتواجد في أي وقت.

  5. قم بإخبار الفريق بكل التفاصيل التي تريد معرفتها وتستطيع تقديم أي شكوى تعاني منها وسيتم حل مشكلتك في أقرب وقت علمًا إن هذا الاتصال مجاني بالكامل.

الطريقة الثانية التي تساعدك على التواصل مع الشركة هو البريد الإلكتروني الخاص بها وذلك وفق ما يلي:

  1. قم بالدخول إلى بريد الشركة الالكتروني من خلال الضغط هنا للتحويل المباشر.

  2. ستظهر لديك واجهة تحتوي على خانة اسم الموضوع والتي يتم ضمنها كتابة المشكلة أو الطلب الذي تريده من شركة كورك وتكون الواجهة مزودة أيضًا برقم أو عنوان بريدك الإلكتروني وعنوان بريد الشركة أيضًا هذا يعني إن التواصل يتم بينك وبين الشركة فقط.

  3. بعد كتابة طلبك قم بالضغط على رمز الإرسال الموجود في أعلى الشاشة.

  4. سيصلك إشعار يضمن حل مشكلتك التي قدمتها بأسرع وقت.


مركز خدمة العملاء



تمتلك شركة كورك العديد من المراكز الفرعية التابعة لها والمنتشرة في مختلف الأراضي العراقية بالإضافة للمركز الرئيسي والأساسي وزودت العملاء بكافة المعلومات التي تساعدهم في الوصول إليها وأتاحت أيضًا خريطة واضحة ودقيقة يمكنك من خلالها معرفة موقع إي مركز تريده من مراكز كورك وفيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بهذه الخدمة:

  1. زيارة المركز الرئيسي عبر العنوان الخاص المتواجد فيه ضمن الأراضي العراقي وهو بناية رقم 2، طريق شقلاوة، أربيل، كردستان، العراق.

  2. التواصل مع المركز من خلال الاتصال بالرقم التالي 009647504450022 ويتم الرد مباشرة من قبل الفريق المتواجد في المركز والذي يقدم الحل المناسب لمشكلتك.

  3. التواصل مع المركز الرئيسي عن طريق عنوان البريد الإلكتروني الخاص به من خلال الضغط هنا للتحويل مباشرة إلى واجهة العنوان.

  4. زيارة إحدى المراكز الفرعية القريبة من منطقتك والتي يمكن معرفة موقعها من خلال الضغط هنا للذهاب مباشرة إلى الخريطة التي تعرض مواقع نقاط البيع الخاص بشركة كورك.


إلى هنا نكون قد أنهينا هذا المقال والذي تحدثنا ضمنه عن كامل تفاصيل رقم اتصال مركز خدمة الزبائن خط كورك والذي يمكن استخدامه لتحقيق التواصل مع الشركة في أي وقت تريده.


Reactions:
رقم اتصال مركز خدمة الزبائن خط كورك
admin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    اعلان داخل المقالة

    google-playkhamsatmostaqltradent