recent
أخبار ساخنة

نصائح حول زيادة المتابعين في حسابك على منصة إنستغرام

 تعد منصة إنستغرام من بين أكثر منصات التواصل الاجتماعي شعبية بين المستخدمين حول العالم. ومع وجود عدد يفوق مليار مستخدم نشط شهريا ، فبهذا تشكل المنصة قاعدة مهمة لتسويق فكرة معينة وفي مختلف الجوانب.

علاوة على ذلك ، سنتعرف في هذا الدليل على طرق شرعية في زيادة عدد المتابعين في حسابك على منصة إنستغرام. وقبل الغوص في التفاصيل ، فقد وجب التنويه أن زيادة عدد المستخدمين بالطريقة المجانية يعتمد على مجهوداتك في تنشيط حسابك بالشكل الكافي.

نصائح حول زيادة المتابعين في حسابك على منصة إنستغرام



الطرق المجانية:

1- رفع معدل النشر عبر خاصية Story

تشير الإحصائيات الصادرة عن إنستغرام أن ثلث المستخدمين المستهدفين عند القيام بإعلان ممول يتفاعلون بشكل كامل مع المحتوى المنشور في Story.

2- ترويج صنف المنشور بإستخدام Hashtags 2022

تعتبر خاصية Hashtags من بين أهم الإضافات التي تساهم في زيادة التفاعل مع منشوراتك ، حيث ستتمكن من زيادة فرص إستهداف المستخدمين ذو نفس إهتمام منشوراتك.

في الواقع ، تسمح لك علامات التصنيف بتصنيف المحتوى ، لكنها تمنح صورك رؤية أفضل. باستخدام علامات التصنيف الشائعة ، سيكون لديك فرصة أفضل لجذب المتابعين والإعجابات بأعداد كبيرة. من الضروري أيضًا أن تكون هذه العلامات ذات صلة بالمحتوى وأن تصف المنشور تمامًا.

3- التفاعل والرد على التعليقات

تمتلك شبكة Instagram خوارزمية تصنيف وترويج قائمة على التفاعل بين المستخدمين. فعند التفاعل مع المنشورات وإستخدام تقنية الرد على التعليقات ، ستقوم خوارزمية المنصة بشكل آلي برفع المحتوى الخاص بك وعرضه للمستخدمين بنسبة لا تقل عن 6%.

ويكون الأمر ناجح لدرجة كبيرة عند التفاعل في أول ساعة من نشر المنشور الخاص بك ، حيث يمكنك التفاعل مع المتابعين عبر الرد على الأسئلة مثلا وطرح مواضيع النقاش يساهم بزيادة المتابعين لديك. كلما زاد الاهتمام بمشاركتك في غضون الساعة الأولى من نشر المنشور ، زادت احتمالية انتشاره بشكل أكبر.

الطرق المدفوعة:

تمثل الطرق المدفوعة أحد أهم وأسرع الطرق لزيادة عدد المتابعين على منصة إنستغرام ، حيث توفر الشبكة إمكانية إنشاء حملات إعلانية ممولة لإستهداف المزيد من الجمهور المهتم بالمحتوى الذي تنشره.

علاوة على ذلك ، فإن الطريقة المدفوعة تمنحك العديد من المزايا والتي نذكر منها:

- السرعة والفعالية في ترويج المنشورات وإستهداف المتابع المتحمل.

- تكلفة إنشاء الحملات الإعلانية هي الأرخص على الإطلاق والأكثر فعالية بالمقارنة مع منصات أخرى.

- إمكانية تحديد فئات المستخدمين الذي ترغب بإستهدافهم.

- إمكانية تحديد الهدف من إنشاء الحملة الإعلانية مثل زيادة نسب الزيارات لموقعك الإلكتروني ، أو زيادة الزيارات لبروفايلك ، أو حتى إستقبال المزيد من الرسائل لأهداف تسويقية.

Reactions:
نصائح حول زيادة المتابعين في حسابك على منصة إنستغرام
Tech

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    اعلان داخل المقالة

    google-playkhamsatmostaqltradent