recent
أخبار ساخنة

أفضل 3 ألعاب أكشن وترفيهية على الأجهزة المحمولة بدون إنترنت في عام 2021

بسماية نيوز
الصفحة الرئيسية

 أفضل 3 ألعاب أكشن وترفيهية على الأجهزة المحمولة بدون إنترنت في عام 2021

أفضل 3 ألعاب اندرويد بدون إنترنت في عام 2021
أفضل 3 ألعاب اندرويد بدون إنترنت في عام 2021



أفضل 3 ألعاب اندرويد بدون إنترنت في عام 2021

لا شك أن الجميع ينتظر الراحة والترفيه ، أو ربما فرص الترفيه ، فهناك الكثير من عشاق الألعاب والحماس والإثارة من خلال الأجهزة المحمولة ، ولكن كيف يحصلون عليها ، وهناك العديد من الألعاب التي تنتشر على الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية.

على الرغم من أنك تبحث عن لعبتك البسيطة المفضلة من بين هذه الألعاب ، كيف تحصل عليها وكيف تختار أفضل لعبة ، لذلك نحن نعمل معك في هذا الموضوع ، والذي سنتعرف من خلاله على أكثر 3 ألعاب شيقة ، لتوفير الترفيه. ألعاب للأجهزة المحمولة بدون الإنترنت التي اخترناها لك.

هناك العديد من أنواع وأجزاء هذه الألعاب ، بعضها مناسب للأجهزة اللوحية ، وبعضها مناسب لأنظمة تشغيل مختلفة للأجهزة المحمولة ، مثل أنظمة تشغيل IOS و Android ، بالإضافة إلى الألعاب المدفوعة والمجانية.


1. لعبة Farming Simulator 14

تعرف على لعبة Farming Simulator 14.
تعرف على لعبة Farming Simulator 14.



بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر اللعبة من أفضل ألعاب التسلية والتشويق ، ويمكنها العمل بدون اتصال بالإنترنت ، كما أنها توفر العديد من الأدوات المجانية ، بما في ذلك الأدوات المدفوعة ، والتي تحتاج إلى الدفع للحصول عليها.

تم إطلاق لعبة Farming Simulator 14 من قبل "GIANTS Software" في الشهر الحادي عشر من عام 2013 ضمن قائمة ألعاب المحاكاة والزراعة عبر جوجل بلي.

منذ إصدار اللعبة حتى اليوم وصلت إلى الإصدار 1.4 ، ويتضمن نموذج اللعبة موسم الزراعة وخطوات الزراعة في اللعبة ، وتعتبر لعبة بسيطة وواقعية.

يوفر Farming Simulator 14 الكثير من الميزات المجانية ، يمكنك الحصول على هذه الميزات بدون دفع وبدون اتصال بالإنترنت ، ولكن يجب دفع بعض الأدوات الخاصة للحصول عليها.

منذ إطلاقها ، حققت اللعبة نجاحًا واسعًا ، حيث تم تنزيل أكثر من 100 مليون من خلال متجر اندرويد  Google Play و 4.2 مليون مراجعة من خلال المتجر.


مميزات لعبة Farming Simulator 14


تتضمن التكنولوجيا الواقعية ثلاثية الأبعاد المحاصيل والأراضي الافتراضية التي تزرعها والأدوات والملاحة الكاملة بتقنية ثلاثية الأبعاد عالية الجودة ووظائف التنقل والتنزيل السريعة.

الطيار الآلي ، يمكنك ضبط الطيار الآلي للمركبة عند زراعة المحاصيل وحصادها بسهولة ، ويمكنك أيضًا تعيين الطيار الآلي تحت أي ظروف عمل مطلوبة وعالية الدقة ، ولكن هذا يتطلب أيضًا أموالًا من بيع المحاصيل لتمكين الطيار الآلي.

مستويات متعددة لزيادة الإثارة والتشويق والترفيه في اللعبة ، فالجميع حريص على الحصول على مستويات متعددة والوصول إليها ، وفي كل مرة يتم فيها الانتهاء من المحصول ، سيتم زيادة المستوى والمكافآت.

الملف الشخصي ، لتجنب فقدان المرتبة والحماس والتحدي ، يمكنك إنشاء ملف تعريف بالاسم المطلوب وربطه بحساب منتج Google الخاص بك أو حساب Facebook حتى تتمكن من استعادته في أي وقت.

2. لعبة Hill Climb Racing

تعرف على لعبة Hill Climb Racing.
تعرف على لعبة Hill Climb Racing.



تعتبر هذه اللعبة من أكثر الألعاب شيوعًا وتسلية ، وواحدة من أفضل الألعاب ، لأنها يمكن أن تعمل على نظام التشغيل أندرويد مجانًا تمامًا ولا تتطلب اتصالاً بالإنترنت.

تم إطلاق Hill Climb Racing بواسطة "Fingersoft" في قائمة ألعاب السباقات والحركة في متجر Google Play.

يلعبها لاعب يقود سيارة ويحرص على عدم التعرض لحادث ، فهو يكسب المال أثناء المشي ، ثم يقوم بتحويل الأموال إلى الوضع ويجمع مبلغًا معينًا من المال لشراء سيارات متعددة.

لقد تلقت أيضًا تعليقات من أكثر من 43 مليون مستخدم وتحتل المرتبة الثانية بين أهم التطبيقات المجانية في العالم. هذا بسبب عدم وجود أدوات مدفوعة في اللعبة ولست بحاجة إلى الدفع.


مميزات لعبة Hill Climb Racing

حساب شخصي ، يمكنك إنشاء حساب شخصي وربطه بحساب Facebook أو Gmail لتتمكن من استعادة الملفات عند حذف اللعبة وإعادة تثبيتها بسهولة ، ويمكنه أيضًا عرض المستوى الذي وصلت إليه والمنتجات التي تحصل عليها في التطبيق .

في المراحل المتعددة بعد تخطي كل مرحلة ، ستحصل على مرحلة أكثر صعوبة وإثارة للاهتمام ، مما سيزيد من حماسك لتخطي تلك المرحلة ، وفي كل مرحلة ستحصل على المزيد من المال والمكافآت المتعددة.

اللعبة مجانية ومتوافقة ، ومتوافقة تمامًا مع جميع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android ، وجميع المحتويات والوظائف والأدوات الموجودة بها مجانية تمامًا ، ويمكنك تنزيلها دون دفع أي رسوم.

التخصيص والترقيات ، يمكنك تخصيص السيارات والمستويات وإجراء المزيد من الترقيات لها ، ولكن لترقيتها وتخصيص ألوانها ومستوياتها بالكامل ، تحتاج إلى جمع الأموال عن طريق ممارسة الألعاب للحصول عليها.


3. لعبة Temple Run

تعرف على لعبة Temple Run.
تعرف على لعبة Temple Run.



يتم تصنيفها على أنها قائمة من الألعاب الكلاسيكية وألعاب الأكشن من خلال متجر Google Play ، ويمكنك لعبها بمفردك دون اتصال بالإنترنت ، ويتكون محتوى اللعبة من طريقة واحدة للجري ، بينما تطارد الغوريلا الشخصية ويجب على الجميع توجيهها. شخصية تهرب من الغوريلا.

منذ إصدار اللعبة ، وصلت إلى الإصدار 1.16 وحازت على شهرة ونجاح كبيرين لأنها تلقت أكثر من مليار تنزيل ، وقيمت 4.1 مليون مستخدم ، واحتلت المرتبة الثامنة بين أهم الألعاب المجانية بت. تطبيقات حول العالم من خلال متجر Google Play.



مميزات لعبة Temple Run

يتغير الدور ، فهناك أدوار متعددة ، بما في ذلك دور اللص ودور الشباب والشابات ، يمكنك الحصول عليها من خلال الموارد والمكافآت التي تحصل عليها ، ويمكنك أيضًا مساعدة الشخصية على الهروب من الغوريلا.

عندما تحصل على جائزة ، يمكنك الحصول على هدايا وجوائز من الموارد التي جمعتها الشخصية أثناء تشغيل الشخصية ، بالإضافة إلى فرصته في الهروب من الغوريلا ، بما في ذلك الماس والذهب والعديد من المداخيل والجوائز الأخرى.

طرق لعب متعددة ، يمكنك ضبط إعدادات اللعبة لاستخدامها بعدة طرق ، بما في ذلك تحريك الشخصية عن طريق تحريك الهاتف أو باستخدام الأزرار المخصصة على الشاشة للمشي وتحريك الشخصية.

اللعبة متوافقة ولا يوجد بها إنترنت ، ومتوافقة مع جميع الأجهزة المحمولة بالألوان والحجم ، ويمكن استخدامها بدون اتصال بالإنترنت ، وهي مجانية تمامًا.


نأمل أن يساعدك هذا الدليل في التعرف على أفضل 3 ألعاب ترفيهية ومثيرة للجوال بلا اتصال بالإنترنت.هل لديك أي أسئلة؟ ضعها في التعليقات وسنكون سعداء بالرد.




Reactions:
author-img
بسماية نيوز

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    اعلان داخل المقالة

    google-playkhamsatmostaqltradent