recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube في عام 2020

بسماية نيوز
الصفحة الرئيسية

اهلا بكم اعزائي في مدونة المطور العراقي، يبحث مستخدمو الإنترنت عن تطبيقات تنزيل الفيديو على YouTube أو أي موقع ويب آخر ، وسوف يوفر لك الإنترنت أفضل تطبيقات تنزيل الفيديو ، مثل TubeMate و YouTube Go و KeepVid ...

تحميل من يوتيوب


أفضل تطبيقات تحميل الفيديوهات

 من اليوتيوب

1. تطبيق تحميل الفيديوهات Tubemate :

 

تحميل من اليوتيوب

Tubemate تحميل من اليوتيوب يتميز TubeMate بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، ويعتبر من أفضل التطبيقات لتنزيل مقاطع فيديو YouTube ، ويتضمن TubeMate متصفح ويب يمنحك حرية الوصول إلى المواقع حتى تقوم بتنزيل مقاطع الفيديو التي تريدها من أي موقع أو منصة. 

تتيح لك ميزات تطبيق Tubemate تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube بتنسيق MP3 ، كما يمنحك TubeMate أيضًا خيار تحديد جودة وتنسيق ملف الفيديو قبل تنزيله ، فضلاً عن خيار تنزيل مقاطع الفيديو منه. مواقع أخرى مثل Facebook. و اخرين. 

واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام 

تحميل تطبيق TubeMate


2. تطبيق YouTube Go


يعد YouTube go ، أحد تطبيقات Google الخاصة ، أحد أفضل التطبيقات المتوفرة على منصة Google Play لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ، بحيث يمكنك تنزيل التطبيق من YouTube إلى هاتفك المحمول.

تحميل تطبيق YOUTUBE GO


3. تطبيق KeepVid


يعد KeepVid أحد أفضل تطبيقات تنزيل مقاطع الفيديو على YouTube لنظام Android وهو أحد أشهر برامج تنزيل الفيديو. 

يتفوق تطبيق تنزيل الفيديو أيضًا في تنزيل مقاطع الفيديو بسرعة مقارنة بتطبيقات تنزيل الفيديو الأخرى. كما هو الحال مع تطبيق TubeMate ، يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook و Twitter والشبكات الاجتماعية الأخرى. 

يحتوي KeepVid أيضًا على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، ويسمح لك هذا التطبيق الرائع بتنزيل فيديو 4K بجودة 4K. 

أيضًا ، يشتمل تطبيق KeepVid على مشغل فيديو ومشغل MP3 حتى تتمكن من تشغيل المقاطع الصوتية بعد تنزيلها حيث يتيح لك هذا التطبيق أيضًا تحويل فيديو YouTube إلى صوت بدون أي مكون إضافي ، كما حدث في تطبيق TubeMate الخاص بـ الحالة. 


تحميل تطبيق KEEPVID


Reactions:
author-img
بسماية نيوز

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    اعلان داخل المقالة

    google-playkhamsatmostaqltradent