recent
أخبار ساخنة

أفضل محاكي اندرويد تشغيل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر لعام 2021

بسماية نيوز
الصفحة الرئيسية

 

أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر تشغيل لعبة ببجي لعام 2021

ببجي موبايل
ببجي موبايل

مدونة المطور العراقي هي مدونة مهتمة بالربح على الانترنت والالعاب والهواتف المتطورة وشروحات بلوجر وأدسنس والشروحات التقنية وقوالب بلوجر الحصرية.

اذا كنت احد لاعبي لعبة ببجي موبايل فهذا الموضوع مهم لك

اليوم ، لدينا تقرير يقدم أفضل فئات البرامج الجديدة التي نحتاجها جميعًا كمستخدمين للكمبيوتر.تم تصميم برامج محاكي اندرويد Android هذه وتطويرها بعناية لإنشاء بيئة عمل جديدة دون الحاجة إلى العمل على أنظمة Windows و Mac. جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، عندما تقوم بتنزيل وتثبيت أحد البرامج التالية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سيكون لديك هاتفان ذكيان ، وهاتف واحد ، والهاتف الآخر عبارة عن برنامج محاكي Android مثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والذي يمكن أن يساعدك في تنزيله. هاتف ذكي حقيقي ، قم بتثبيت التطبيقات وتجربتها ولعب الألعاب في نظام Android على الكمبيوتر. سيكون هذا من خلال الترشيح مع تقليل برنامج المحاكي المستخدم للأجهزة القوية بحيث يمكن لجميع المستخدمين تشغيل البرنامج على: أجهزتهم


ما عليك سوى البدء في تنزيل برنامج المحاكي المطلوب وتثبيته ، ثم بعد الانتهاء من التنزيل والتثبيت ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google Gmail المستخدم على هاتفك ، ومن ثم يمكنك بسهولة تنزيل التطبيقات والألعاب من متجر Google Play وتشغيل ألعاب اندرويد Android على كمبيوتر كبير تظهر الشاشة كما لو كان الكمبيوتر هاتف ذكي يعمل بنظام Android ، فلا توجد مشكلة.



أهم فوائد برنامج محاكي الأندرويد


1- أكثر الممارسات شيوعًا بين المستخدمين هي تشغيل تطبيقات وألعاب اندرويد Android على شاشة الكمبيوتر الشخصي وحفظ موارد الهاتف المحمول ، وتجربة لعبة Android على شاشة الكمبيوتر أفضل من شاشة الهاتف المحمول الصغيرة. مثلاً لعبة ببجي موبايل pubg mobile


2- بالنسبة للمطورين ، سيقوم مطورو تطبيقات اندرويد Android والألعاب باختبار تطبيقات Android والألعاب على عدد كبير من الأجهزة قبل الإطلاق الرسمي. كما نعلم جميعًا ، يعتمد المطورون بشكل أساسي على محاكي Android Studio ، ومحاكيات Xamarin و Genymotion مناسبة أيضًا للمطورين.


3- مناسب للعمل بشكل خاص ، لأن المهام والمشروعات يمكن أن تكتمل من خلال برنامج المحاكي بشكل أسرع من خلال شاشة الهاتف. ومع ذلك ، هناك حل أفضل. Chromebook مثل جهاز كمبيوتر شخصي يعمل Google Chrome كنظام تشغيل أساسي ، ويمكن البحث على الإنترنت ، يسعدني جدًا التعرف على هذا الجهاز ، خاصة إذا كنت تبحث عن مثل هذا الخيار


افضل محاكي اندرويد


برنامج GameLoop


اذا كنت احد لاعبي لعبة ببجي موبايل فهذا الموضوع مهم لك

كان البرنامج يُعرف سابقًا باسم "Tencent Gaming Buddy" واليوم يسمى GameLoop. الخطة مخصصة لعشاق اللعبة والمشجعين! نعم ، يمكن أن يساعدك هذا البرنامج في لعب ألعاب اندرويد Android  على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ودعم بعض أشهر الألعاب حاليًا ، لأنه يمكنه لعب ألعاب ببجي موبايل  وكول اوف ديوتي pubg و Call of Duty: ألعاب الجوال وبعض الألعاب الأخرى دون أي مشاكل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


على الرغم من أن برنامج GameLoop قد لا يحظى بشعبية كبيرة ، إلا أنه يعتبر خيارًا رائعًا وأكثر ملاءمة لممارسة ألعاب Android على شاشة الكمبيوتر نظرًا لأدائه الأفضل والقدرة على ضبط لوحة المفاتيح الخاصة به بطريقة تناسبك شخصيًا. .


هذا البرنامج مجاني تمامًا ولا يتقاضى أي رسوم ، كما أنه ياتي مع العديد من الأدوات الأخرى ويوفر رسومات ممتازة عند ممارسة الألعاب ، وهو مناسب لأجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات المنخفضة أو المتوسطة وكذلك لأجهزة الكمبيوتر ذات الأداء القوي والقوة العالية. . بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير البرنامج بلغات متعددة ، مع نواة 32 بت و 64 بت ، ويدعم التشغيل العادي على معظم إصدارات Windows.


للتحميل اضغط هنا


برنامج MuMu


اذا كنت احد لاعبي لعبة ببجي موبايل فهذا الموضوع مهم لك

يرغب العديد من الأشخاص في تشغيل ألعاب وتطبيقات اندرويد  Android المتوفرة على أجهزة الهواتف الذكية من خلال أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم ، لذلك يبحثون دائمًا عن أفضل البرامج التي يمكنها تشغيل هذه الألعاب وتطبيقات الهواتف الذكية على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. تسمى هذه البرامج بمحاكاة الهواتف الذكية. الجهاز. تلك المحاكيات التي يمكن أن تحقق لك الإنجازات.باستخدام تطبيقات الهاتف المحمول والألعاب على الجهاز ، فإن أكبر فائدة هي محاكي MuMu ، والذي من خلاله يمكنك أيضًا استخدام لوحة المفاتيح والماوس لتشغيل الألعاب على الكمبيوتر ، وبالتالي يلغي الحاجة إلى الهاتف المحمول الهواتف. شاشة تعمل باللمس. تستخدم عند ممارسة هذه الألعاب ، وهنا يتم استبدال شاشة اللمس في الهاتف بلوحة المفاتيح والماوس في لوحة المفاتيح ، ويتطلب التطبيق اتصالاً بالإنترنت لتنزيلها وتثبيتها على الجهاز ، ويمكن للبرنامج تشغيل جميع الألعاب وتشغيل التطبيقات تستخدم على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد (إصدار Android 6.0) ويسمح لها بالتشغيل على أجهزة الكمبيوتر.

يأتي البرنامج بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام يمكنك من خلالها اتباع الخطوات والعمليات الأساسية لإدارة البرامج الموجودة على الجهاز ، ثم الوصول إلى جميع الألعاب والتطبيقات.


مواصفات المحاكي:

  • يمكنك تنزيل التطبيقات بتنسيق APK 
  • يمكنك تشغيل التطبيقات والألعاب في وضع ملء الشاشة ومنها لعبة ببجي اكيد
  • إمكانية تفعيل لوحة المفاتيح والماوس بدلاً من استخدامها في لعبة الجري.
  • كشف لوحة اللعبة وقدرتها على التحكم في إعداداتها الداخلية.
  • إمكانية تفعيل وتشغيل GPS أو وظائف التتبع.
  • قم بتنشيط وظيفة وضع الشاشة أفقيًا أو رأسيًا حسب احتياجات اللعبة

للتحميل اضغط هنا



Reactions:
author-img
بسماية نيوز

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    اعلان داخل المقالة

    google-playkhamsatmostaqltradent