recent
أخبار ساخنة

دليل ربح آلاف الدولارات من انستقرام في سنة 2021

بسماية نيوز
الصفحة الرئيسية

 دليل ربح آلاف الدولارات من انستقرام في سنة 2021




أعزائي متابعين مدونة المطور العراقي، أهلا بكم في الشرح الحصري الجديد في الربح من انستقرام ، سأعلمكم اليوم كيف تربحون آلاف الدولارات من إنستجرام ، لأن هذه من أسهل الطرق للبدء دون أي خبرة أو رأس مال ، وفي المقابل يمكن تحقيق أرباح ضخمة ، في هذه المقالة سوف أشارككم أفضل الطرق المختبرة لكسب المال من Instagram ، والتي ستحقق أرباحًا ضخمة بحلول عام 2021.

الربح من انستقرام ليس صعبا

ما المطلوب للربح من حسابي عبر انستقرام ؟

اختيار المجال المربح

أولاً ، يجب عليك اختيار مجال قوي ومربح. هنا أقترح عليك العمل في مجال تتقنه. على سبيل المثال ، إذا كنت شخصًا يحب الرياضة الشخصية وكمال الأجسام ، فستقرر العمل في المجال الرياضي وتزويدكم باقتراحات وعرض الصور وشرح الطريقة المثلى للحصول على جسم رياضي. من خلال القيام بذلك ، ستحصل على العديد من المتابعين المهتمين الذين سيتبعون اقتراحاتك كل يوم.

 لإعطاء مثال آخر ، فتاة بارعة في فن الطبخ ، تلتقط صورًا للوصفات التي تعدها كل يوم وتنزيل مقاطع فيديو وصور على حسابها على Instagram كل يوم ، لذلك ستحصل على الكثير من المتابعين المهتمين. في الوصفات اللذيذة ، بالطبع سيتم الرد على أسئلة المتابعين دائمًا عبر التعليقات أو الرسائل ، مما سيجعل زوار حسابك مخلصين لك فقط.

شروط مهمة ستمكنك من كسب المال " الربح من انستقرام "

الآن ، دعنا نواصل تقديم شروط تحقيق الدخل من حسابك وكيف يعمل بشكل جيد:


  1. كن صادقًا مع متابعيك ولا تقدم معلومات خاطئة أو غير صحيحة.
  2. اعمل بطريقة منظمة وخصص وقتك بشكل مناسب للعمل كل يوم دون تدخل
  3.  لا ترسل محتوى ينتهك قوانين وسائل التواصل الاجتماعي ، مثل الصور ومقاطع الفيديو التي تحرض على العنف أو الكراهية ، أو موضوعات أخرى مثل القرصنة والاقتراحات الإباحية والمحتويات الأخرى.
  4. اجمع مجموعة من المتابعين المهتمين بالمنتجات التي تقدمها ، بدلاً من تتبع أرباحهم من خلال تبادل المتابعين.

الآن بعد أن أكملت جميع التفاصيل العامة لتحقيق الدخل ، سأناقش معك الآن كيفية تحقيق الدخل من انستقرام.


1) الربح من الترويج لأعمالك و منتجاتك 

كثير من الناس لا يهتمون بهذا المجال ولا يقدرونه ، لكن في الحقيقة ، بالنسبة لي ، هذا هو المجال الأكثر ربحية يا صديقي ، إذا كنت صاحب متجر أو تبيع منتجات معينة ، فأنت تعلم حتى أن شخصًا ما يبيع وهناك العديد من المنتجات المتعلقة بالمنتجات التي تقدمها ، هذه فرصتك ، لذلك كل ما عليك فعله هو مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الاحترافية لهذه المنتجات وجذب الناس من خلال التخطيط من الصفر. نفترض أنك ستركز على مجال الملابس وتحاول دائمًا التقاط الصور لتظهر لك خبراء الأزياء والملابس ، لذلك أؤكد لك أنه سيكون هناك مئات الأشخاص الذين سيسألك عن مصدر هذه الملابس وتلك الفرص أو منتجات التجميل التي تبيعها للفتيات. هي مصدر حقيقي للثروة ، أو إذا افترضنا أنك محترف في مجال معين ، ولديك القدرة على كتابة مقالات أو تصميم الصور ، يمكنك حقًا استخدام هذه المواهب للترويج مع مساعدة من حسابك ، وذلك لتحقيق الربح.


 2) تسويق بالعمولة - افلييت

بصراحة عزيزي القارئ إذا كان سؤالك لي كيف أجني آلاف الدولارات من إنستجرام؟ ما هي أفضل طريقة للربح من حسابي في عام 2021 ، لذلك سأجيب عليك دون تردد ، هذا هو التسويق بالعمولة أو التسويق بالعمولة ، وسأبسط ذلك لك ، مما يعني أن بعض المواقع والشركات تبيع منتجات وترغب في زيادة أرباحهم ومبيعاتهم.

ما ستفعله هو البحث عن هذه الشركات والبدء في الترويج لها في حسابك. على سبيل المثال ، إذا كنت تمتلك حساب انستقرام متخصصًا في كمال الأجسام أو كمال الأجسام ، فيمكنك البحث عن منتجات ومكملات لبناء العضلات وربطها بحسابك ، الأمر الذي يسهل عليك بيعه ، خاصة بسبب اهتمامك بالناس المهتمين نفس المجال.

أقترح عليك شركات مثل Sharesale وMaxBounty، فهي تقدم عمولات ممتازة ، بالطبع ، في البداية ، أيها المتابعون الأعزاء ، لا تنشر منتجات لا تتطابق مع محتوى حسابك ، مما يعني أنك إذا قدمت محتوى متعلقًا باللعبة ، عدم مشاركة روابط لملابس أو أشياء خارج نطاق اختصاصك ، سيكون من الصعب الحصول على مبيعات.

كاقتراح لك في البداية ، أقترح عليك التركيز على الملابس والأزياء المتخصصة لأنها بسيطة وسهلة وسريعة ومربحة ، وإن شاء الله لن تواجه أي مشاكل.


3) الربح من الترويج لمتجرك الإلكتروني 


إذا كنت صاحب متجر على الإنترنت ، فإن انستقرام هو أفضل طريقة للترويج لمنتجاتك. إنه أمر بسيط للغاية. كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب متخصص في مجال المنتجات التي تبيعها ، ثم ستجذب المتابعين من جميع أنحاء العالم. أنت مهتم ببناء متجر على الإنترنت.

4) الترويج لقناتك على اليوتيوب


إذا كنت شخصًا ذكيًا ولديك خطة واضحة تقوم على فتح حساب انستقرام في منطقة معينة من البداية ، عندما تصل إلى عدد معين من المتابعين ، ستفتح قناة على YouTube. أنت بالتأكيد شخص ذكي. شارك عملك ، ثم افتح قناة يوتيوب وضع الفيديو في المجال الذي تتخصص فيه ، ثم شارك مقاطعهم على انستجرام ، كل من يريد باقي الفيديو سيدخل قناتك ، لذلك ستجذب المتابعين بسرعة ، هذه واحدة من أفضل الإستراتيجيات لزيادة متابعيك على YouTube وجني الأموال منها.


5) الربح من بيع الصور 


ربما هذا المجال ليس للجميع يعني انه مخصص لكل محترف تصوير فوتوغرافي اذا كنت صديقي انت جيد في التقاط الصور بطريقة رائعة تهانينا سعر الصورة قد يصل الى 100 دولار وهو رائع ، يمكنك استخدام العديد من التطبيقات ومواقع الويب التي تروج للمبيعات ، مثل Twenty20 ، Community Foap.


6) الربح من المنشورات المدفوعة 


بالنظر إلى أن كل من يريد الاستفادة من انستقرام 2021 قدم له اقتراحات بهذه الطريقة ، لأن هذه الظاهرة أصبحت شائعة جدًا وانتشرت على نطاق واسع ، على سبيل المثال ، تقوم بالترويج للموقع أو الحساب أو المنتج حتى من خلال الحساب عن طريق الاقتباس من إحدى المواقف التالية ثم تحصل على عمولة مقابل كل ما تملكه. بالطبع أيها المتابعون الأعزاء هذا الأمر يتطلب خبرتك في إدارة الحسابات وجمع المتابعين المخلصين.
انتهى موضوع الربح من انستقرام 
سنكون سعداء للرد على اسئلتكم

Reactions:
author-img
بسماية نيوز

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    اعلان داخل المقالة

    google-playkhamsatmostaqltradent