recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات التواصل الأجتماعي في العالم

الصفحة الرئيسية

أفضل تطبيقات التواصل الأجتماعي في العالم 







نحن في مدونة المطور العراقي نسعد ان نقدم كل جديد
مرحبا بكم زوار موقع المطور العراقي سوف نتعرف في هذا المقال او الموضوع على أفصل مواقع التواصل الأجتماعي في عام 2020 حيث اصبحت هذه التطبيقات من التطبيقات المهمة والذي تتواجد على أغلب هواتف الأشخاص .
سوف نقوم بترتيب أفضل التطبيقات بالتسلسل من حيث الشهرة ونبدي بالتطبيق الأول


Facebook (فيسبوك) 

واحد من أكثر تطبيقات التواصل شهرة في العالم حيث تم تثبيته اكثر من مليار مرة ، يسمح تطبيق التواصل الفيسبوك بالتواصل مع الأشخاص وكذلك يمكنك من خلاله القيام بعملية نشر المنشورات سواء كانت على صفحتك الشخصية او في كروب ويمكن من خلال ذلك تفاعل الأشخاص الذين يرون منشورك ان يقوموا بلأعجاب او كتابة تعليق ، كما يدعم الفيسبوك ماسجنر القيام يعملية الأتصال من صفحة إلى صفحة شخصية أخرى او تستطيع ان تقوم بعملية الأتصال الجماعي كما يدعم الأتصلل بخاصية الفيديو وتعتبر واحده من اهم الخاصيات الذي يحتويها هذا التطبيق .


Telegram

 ثاني أفضل التطبيقات المختصة بالتواصل الأجتماعي حيث يتميز بسرعته العالية في المراسلة ويدعم إنشاء القنوات داخل هذا التطبيق كما يدعم إرسال المستندات النصية او الصورية وأيضا يدعم الأتصال الصوتي ويعتبر واحد من اسرع التطبيقات في هذا المجال كما أن حجم البرنامج صغير نسبيا وهذا ما يميزه عن غيره من بقية البرامج .


واتساب

 وهو التطبيق التابع لشركة فيسبوك حيث قامت شركة فيسبوك بشرائه مؤخراً ويعتبر ايضا من افضل تطبيقات المراسلة حيث يوفر خصائص مثل إنشاء القنوات او الكروبات وايضا تبادل الرسائل بين الأشخاص بكل سهولة كما انه يدعم إرسال المستندات النصية او الصورية مثل الصور والفيديوات ويدعم التطبيقات الستوريات او ما تمسى ب حالات واتساب .


انستكرام

 واحد من أفضل التطبيقات والذي كسبت شهرة واسعة كبيرة حيث يستخدمونه اكثر من 500 مليون شخص حول العالم وهو ايضا تابع لشركة فيسبوك حيث يسمح لك التطبيق بنشر الستوريات والفيديوهات والصور وكذلك المراسلة مع الأشخاص ويحتوي أيضا التطبيق على مميزات جميلة اتركها لك لتكتشفها بنفسك .


تويتر 

من أفضل التطبيقات في العالم والذي تستطع من خلاله نشر التغريدة الخاصة بك او التعليق على تغريدات بقية الأشخاص كما انه يتميز بسهولة إستخدامه .
هذه كانت أفضل تطبيقات التواصل الأجتماعي في العالم

Reactions:
author-img
aboodi aliraqi

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    اعلان داخل المقالة

    google-playkhamsatmostaqltradent