recent
أخبار ساخنة

ماهي شروط ادسنس لقبول موقعك في عرض الإعلانات | حل مشكلة المستودع القيم قيد الانشاء

ماهي شروط ادسنس لقبول موقعك في عرض الإعلانات






ماهي شروط ادسنس للموافقة على عرض الاعلانات في موقعك او قناتك على اليوتيوب

اذا كنت تبحث عن شروط ادسنس لقبول موقعك فتابع هذا المقال حتى تعرف اهم الشروط الذي يجب اتباعها لقبول موقعك في ادسنس

ماهو ادسنس :شركة من اكبر الشركات المختصة في نشر الاعلانات وهي تابعة لشركة كوكل حيث تسمح للناشرين من عرض الاعلانات على مواقعهم وذلك بعد تطبيق الشروط المطلوبة وتسمح ايضا للمعلنين بنشر اعلاناتهم وتعتبر واحد من افضل الشركات المختصة في هذا المجال.
 اذ لا تتقارن مع اي شركة ثانية ولقبول موقعك في ادسنس يجب عليك إكمال الشروط والسياسات الذي تضعها لك ادسنس قبل قبول موقعك فأذا كان موقعك لا يتوافق مع شروط ادسنس فسوف يتم رفضه من قبل الموضف المختص الذي راجع المدونة لنتعرف على.

اهم الشروط والسياسات الذي يجب توفرها في موقعك للقبول

  • 1. يجب ان لايكون محتوى موقعك طبي لأن هذا الاختصاص مرفوض من قبل شركة ادسنس.
  • 2. ان يكون موقعك يحتوي على ثلاث صفحات رئيسية وهيا سياسة الخصوصية وهذه الصفحة مهما جداً للقبول في ادسنس حيث تبين للموظف انك مهتم بموقعك وموقعك نظامي والصفحة الثانية هيا صفحة سياسة الاستخدام تقوم بكتابتها انت ويجب ان يكون النص طويل والصفحة الثالثة والمهمة ايضا وهيا صفحة اتصل بنا حيث هذه الصفحات من اكثر الصفحات المهمة بالنسبة لادسنس.
  • 3. تستطيع اضافة صفحات أخرى مثل من نحن و صفحة الفهرسة ولا وجود لأي مشاكل في ذلك بل تزيد نسبة قبولك في ادسنس.
  • 4. ومن سياسات ادسنس يجب عليك ان لاتقوم بنشر محتوى يحض على الكراهية او محتوى مكروه لأن هذا المحتوى مرفوض إطلاقا.
  • 5. يجب ان يكون عدد الكلمات في موقعك حوالي 300 كلمة او اكثر وكلما كانت الكلمات اكثر كلما كان نسبة قبولك اعلى حيث ان ادسنس تحب المقالات الطويلة.
  • 6. يجب ان تكون المقالات المنشورة على موقعك ذو هدف لأن ادسنس لايعجبها المقالات الذي لاتفيد القارئ وحتى لو كانت الكلمات كثيرة.
  • 7. يجب ان تكون مواضيعك حصرية وغير منسوخة حيث ان المواضيع المنسوخة هيا مرفوضة تمام إذ عليها حقوق لكاتبها الأصلي.
  • 8. يجب عليك استخدام قالب بسيط ومتناسق ليتم قبولك ويجب ان يكون هذا القالب سريع ولا انصحك بأستخدام اي قالب معدل لأن عادة ما يحتوي على اكواد او برمجيات خبيثة لذا انصحك بأستخدام قالب سكويز او قالب سيو بلس ويجب ان تقوم بترتيب موقعك لكي يسهل على الزائر التنقل بصورة سلسة وسريعة ويجب ان تكون آلوان القالب مريحة للعين وان لايحتوي على اي إضافات زائدة لأن ذلك يؤدي الى التقليل من سرعة الموقع الخاص بك.
  • 9. اذا كنت تريد التقديم بسرعة دون الأنتضار لمدة لاتقل عن 3 اشهر فقم بشراء دومين مدفوع من موقع جودادي حيث ان النطاقات المدفوعة يحق لها التقديم في اي وقت على عكس نطاق بلوجر الاصلي والذي يجب عليك ان تنتضر فترة طويلة بعض الشيئ ليتم فتح خانة الاشتراك في ادسنس.
  • 10. الزيارات ليست مهمة بصورة كثيرة بالنسبة لأدسنس حيث ان مئة زيارة يوميا خلال فترة التقديم هي كافية.
  • 11. يجب ان تنشر على الاقل حوالي 20 موضوع وتكون هذه المواضع مكتوبة باليد آي انها غير منسوخة من موقع آخر ويفضل ان تكون هناك مقالاتان تحتوي على اكثر من 600 كلمة.
  • 12. يجب عليك ان تقوم بأثبات ملكية موقعك في ادوات مشرفي المواقع الخاصة بكوكول وهذا الشيي يجهله الكثيرون كما يجب عليك اضافة ملفات الخريطة الخاصة بالموقع حتى يتنسى لعناكب البحث الخاصة بكوكول الوصول الى موقعك وعرضه في نتائج البحث.
  • 13. يجب عليك ان تستخدم صور للمقالات حصرية تكون ان من صممتها او عدلت عليها بشكل احترافي لأن اغلب الصور المتوفرة في كوكول تحتوي على حقوق طبع ونشر ويمنع إستعمالها مرة أخرى.

  • هذه كانت اهم الشروط والذي يجب إتباعها حتى تتم الموافقة عليك من قبل شركة ادسنس وفي حال قمت بتقديم طلب وتمت الموافقة عليك فيمكنك وضع الإعلانات في اماكنها المخصصة والآن نأتي على اغلب المشاكل الذي تواجه المستخدم بعد تقديم الطلب وطرق حلها ونبدأ بالمشكلة الأولى وهي.

الموقع معطل او غير متاح

عندما تقوم بتقديم طلب ويقومون بالرد عليك بهذه العبارة اعلاه هذا يعني ان موقعك لايقوم بعمل إعادة توجيه بدون www حيث تستطيع ان تصلح هذا الخطأ عبر الشركة الذي قمت بشراء الدومين منها وتدخل الى الشركة الخاصة بالدومين ثم بعد اختيارر النطاق الذي ظهرت به هذه المشكلة تذهب على خيارات الـ DNS الخاصة بك وسوف تظهر لك عدة خيارات ومن ضمنها خيار إعادة التوجيه تقوم من هناك بأضافة موقعك وسوف تتخلص من هذه المشكلة.

 واذا كنت تريد الحصول على شرح توضيحي يمكنك البحث في منصة اليوتيوب بعبارة حل مشكلة اعادة التوجيه بدون www وسوف تظهر لك عدة اختيارات وانتا قم بأختيار الشركة الذي قمت بشراء الدومين منها وفقط كل ما عليك هو تطبيق الشرح المذكور.

المستودع القيم قيد الانشاء

يظهر هذا الرد للمدونات الذي أنشائت حديثة او المدونات الذي لاتحتوي على صفحات اساسية والذي يمكنك معرفة الصفحات الاساسية في اول المقال هذا قمت بشرحها او ان الموقع لايتوفر على مواضيع كافية ويجب عليك ان تقوم بفحص الروابط الخاصة بموقعك يجب ان تكون كل الروابط الذي قمت بوضعها تعمل وبدون اي مشاكل.

المستودع القيم محتوى منسوخ

يظهر هذا الرد للاشخاص الذي يقومون بنسخ المواضيع من مواقع آخرى حيث ان هذا الموضوع مرفوض تماما من قبل ادسنس وفي هذه الحالة يجب عليك ان تقوم بحذف تلك المواضيع وكتابة مقالات حصرية غير متوفرة في موقع آخر ومن ثم تقوم بالتقديم على ادسنس من جديد.
المستودع القيّم صفحة مصممة وفقًا لنموذج
اذا ظهر لك هذا الرد فقم بعمل تبديل للقالب او قم بمراجعة القالب الخاص بك ويجب ان يكون سريع التنقل وقم بمراجعة التعليقات للتأكد من انها تعمل حيث يجب ان يكون اي جزء في القالب يعمل ولايحتوي على اي اخطاء سواء برمجية او ظاهرية.

المستودع القيم لايتوفر محتوى

يظهر هذا الرد عندما تكون المواضيع المنشورة في موقعك لامعنى لها اي انها تكون مواضيع بلا معنى وفي هذه الحالة يجب عليك ان تقوم بتعديل المواضيع الخاصة بك ويحب ان تكون مواضيع مفيدة وذات هدف وبعد ان تقوم بعمل التعديلات قم بقديم طلب مرة أخرى لمراجعة موقعك من جديد.

هذه كانت اهم واكثر الردود الذي تواجه المستخدم الذي قام بتقديم الطلب للمراجعة وفي الختام شكرا لكم على المتابعة.


Reactions:
author-img
aboodi aliraqi

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    اعلان داخل المقالة

    google-playkhamsatmostaqltradent